اخبار الرياضة

ماكجين: كنا على بُعد خطوة واحدة فقط من تأمين المركز الرابع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماكجين: كنا على بُعد خطوة واحدة فقط من تأمين المركز الرابع  . والان الى التفاصيل.

وصف لاعب أستون فيلا، جون ماكجين، المباراة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل 3-3، بأنها كانت مجهودا رائعا، مؤكدا أن الفريق كان على بعد خطوة واحدة فقط من المركز الرابع. كما أشار إلى أداء زميله جون دوران الذي سجل هدفين في ثلاث دقائق، منوهاً بتأثيره الكبير في المباراة.

وأشار ماكجين إلى أن فريقه سيدعم مانشستر سيتي أمام توتنهام في مباراة مؤجلة بالدوري، لأن خسارة توتنهام تمنح أستون فيلا مكانا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

  

ماكجين: كنا على بُعد خطوة واحدة فقط من تأمين المركز الرابع

ملاحظة: هذا الخبر ماكجين: كنا على بُعد خطوة واحدة فقط من تأمين المركز الرابع نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماكجين: كنا على بُعد خطوة واحدة فقط من تأمين المركز الرابع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماكجين: كنا على بُعد خطوة واحدة فقط من تأمين المركز الرابع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!