اخبار الرياضة

رانييري: النتيجة تبدو قاسية بعض الشيء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رانييري: النتيجة تبدو قاسية بعض الشيء  . والان الى التفاصيل.

أبدى مدرب كالياري كلاوديو رانييري خيبة أمله من الخسارة 5-1 أمام ميلان في الدوري الإيطالي، وقال: «النتيجة تبدو قاسية بعض الشيء، لكن ميلان سجل خمسة أهداف لأنه يمتلك لاعبين موهوبين. لقد كنا خجولين بعض الشيء.” في الشوط الأول كان علينا أن نحاول التسبب في المزيد من المشاكل لهم. في الشوط الثاني، ضغطنا بقوة وخلقنا الفرص وضربنا في إطار المرمى وصدنا الكرة، لكن بعد ذلك قام لياو وثيو هيرنانديز بعمل رائع في تلك المساحات المفتوحة، وكنا نعلم أنهما قادران على ذلك. “يمكن أن يلحقوا الأذى بنا في تلك المواقف. لقد لعبنا بشكل جيد لفترات طويلة، على الرغم من افتقارنا إلى الثقة اللازمة للهجوم”.

  

رانييري: النتيجة تبدو قاسية بعض الشيء

ملاحظة: هذا الخبر رانييري: النتيجة تبدو قاسية بعض الشيء نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رانييري: النتيجة تبدو قاسية بعض الشيء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رانييري: النتيجة تبدو قاسية بعض الشيء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!