أخبار العراق

الطائرة الرئاسية تتنقل بين العراق وقطر وتركيا ولبنان منذ أسبوع.. كيف ذهب السوداني لواشنطن؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الطائرة الرئاسية تتنقل بين العراق وقطر وتركيا ولبنان منذ أسبوع.. كيف ذهب السوداني لواشنطن؟ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-20 11:34:03 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- خاص

والخميس الماضي، نشر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني، صورة للسوداني يعلن وصوله إلى مدينة هيوستن بولاية تكساس، قادماً من واشنطن، ضمن جدول أعمال زيارته للولايات المتحدة. الولايات المتحدة، بينما ظهر السوداني وهو ينزل من طائرة الخطوط الجوية العراقية.

ونزل السوداني من طائرة الخطوط الجوية العراقية خلال رحلته، خلافا لبقية الرحلات والزيارات التي قام بها السوداني وبقية رؤساء الوزراء، والتي كانت تتم غالبا على متن الطائرة الرئاسية. وعلى سبيل المثال، تظهر صور الرحلات التي قام بها السوداني إلى ألمانيا، ومصر، وإيران، والأردن، وفرنسا، خلال الأشهر الماضية وخلال العام الماضي، قالت إن السودانيين نفذوا جميع رحلاته باستخدام الطائرة الرئاسية.

 

الطائرة الرئاسية تتنقل بين العراق وقطر وتركيا ولبنان منذ أسبوع.. كيف ذهب السوداني لواشنطن؟

ملاحظة: هذا الخبر الطائرة الرئاسية تتنقل بين العراق وقطر وتركيا ولبنان منذ أسبوع.. كيف ذهب السوداني لواشنطن؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الطائرة الرئاسية تتنقل بين العراق وقطر وتركيا ولبنان منذ أسبوع.. كيف ذهب السوداني لواشنطن؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الطائرة الرئاسية تتنقل بين العراق وقطر وتركيا ولبنان منذ أسبوع.. كيف ذهب السوداني لواشنطن؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!