أخبار العراق

جثمان البصري بطريقه الى النجف.. وغدًا تشييعه في نقابة الفنانين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جثمان البصري بطريقه الى النجف.. وغدًا تشييعه في نقابة الفنانين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشفت نقابة الفنانين العراقيين، اليوم الأحد (12 ايار 2024)، عن تشييع رمزي سيجرى للفنان العراقي الكبير عبد الستار البصري من مقر نقابة الفنانين العراقيين غدا الاثنين.وقال نقيب الفنانين عبد الجبار جودي لـ”بغداد اليوم”، إن “جثمان الفنان العراقي الكبير عبد الستار البصري في طريقه الى النجف الاشرف وسيوارى الثرى هناك اليوم”.وأوضح أن “تشييعا رمزيًا سيجري للفقيد البصري من مقر نقابة الفنانين العراقيين غدا الاثنين”.ونعت نقابة الفنانين العراقيين، اليوم الاحد، وفاة الفنان العراقي الكبير عبد الستار البصري والمعروف بدور “عبود الضامن” في المسلسل العراقي الشهير عالم الست وهيبة، اثر مرض عضال.

 

جثمان البصري بطريقه الى النجف.. وغدًا تشييعه في نقابة الفنانين

ملاحظة: هذا الخبر جثمان البصري بطريقه الى النجف.. وغدًا تشييعه في نقابة الفنانين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جثمان البصري بطريقه الى النجف.. وغدًا تشييعه في نقابة الفنانين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جثمان البصري بطريقه الى النجف.. وغدًا تشييعه في نقابة الفنانين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!