الحوار الهاديء

إما على كٌردستان ان تنفصل عن العراق او تتحد معهُ !

بصراحة راح اتفلسف اليوم في موضوع مالي علاقة ولا ادراك كامل ولا تفاصيل دقيقة عنه ( يعني خربطة وطك حنوك لا اكثر ) . بَس في النهاية راح تصل لك الرسالة ! عوف الخربطة والتخبيص في المقدمة !

كُردستان دولة مستقلة بكل معنى الكلمة بإستثناء الإعتراف الدولي ! والجميع يعي ويتذكر فترة الإستفتاء وعندما صـوّت الشعب الكُردي للإستقلال كيف تكالبت دول الجيران ومن قبلهم الشيطان الكبير ( إي هيّ لعد منو  !  بيبيتي ) ضد ذلك التصويت وكيف أطفأوا شمعه الاستقلال ! القصة معروفة للجميع ! بالمناسبة هذا الإستقلال راح يكون خراب بيوت !!

كُردستان دولة مستقلة في كل شيء بإستثناء رواتب الفقراء ! مستقلة في سياساتها وسفراءها ومطاراتها وتجارتها وعلاقاتها وووووالخ . حتى انشأت فيها مطارات وقواعد اجنبية خارج عن ارادة الدولة العراقية ( يا دولة ما اعرف ) ! دولة داخل دولة ! مطارات مستقلة ، حدود مستقلة ، معابر مستقلة ، علاقات مستقلة ، تجارة مستقلة ، زيارات مستقلة ، استيراد وتصدير مستقل ، حصة من الموازنة مستقلة ، لغة وعلم  مستقل ، حتى تم فرض تدريس اللغة الكُردية في عموم العراق ( هسة بدل الله بالخير صارت بَخير هاتي ) ، ووووو الخ ! كل شيء يقول إنها دولة مستقلة ! فقط الرواتب غير مستقلة ! رواتب الموظفين الاكراد تأتي من الحكومة المركزية ، وهذه الرواتب لشريحة كبيرة من الفقراء والذين لا دخل لهم غير تلك النافذة وهذه يتم قطعها وبترها وتفتيتها من قبل الحكومة المركزية ،عادي ورقه ضغط لا اكثر !

اغلب الموظفون الفقراء لا يستلمون رواتبهم إلا بعد اشهر متأخرة ، وفي احيان يتم سرقة تلك الرواتب لأشهر متعددة ( منو يسرقها الله اعلم ) والفقير الطايح الحظ هو المبتلي ! طبعاً تعلمون حال الموظف الفقير وهو ينتظر راتب الشهر ولا يحصل عليه إلا بعد اشهر ،ومن ثم ينقطع لأشهر اخرى وهكذا ! إهانة حقيقية لكل إنسان كُردي . كل يوم إستجداء الرواتب وكل اربعة ساعات إرسال الملف الى المحكمة الإتحادية والبث فيه خلال اشهر مصخرة ولا اكبر منها !!! لا ننكر بأن هناك طبقة في كُردستان تستغل وتستفيد حتى من هذا الوضع المزري ، ولا ننكر بأن هناك الملايين من الذين ينعمون ويستغلون هذا الوضع وملئوا الخزائن وووووو الخ ! ولا ننكر بأن كما هناك فضائيين في المركز هناك اكثر منهم في كُردستان ! عشرات الآلاف من الفضائين يستلمون رواتب من الحكومة المركزية وهم غير متواجدون ( والله شغلة الفضائيين في العراق غريبة عجيبة ) ! الموضوع متشابك وفيه حقارة ولكننا سنتوقف هنا !

مسأله الموظف وقطع راتبه لأشهر متتالية مسألة حقيرة الى درجة تقود الى اجبار الناس الى الرذيلة ! لا تلومونهم ! الفقر صعب ،والعوز  أبشع  ، فلا لوم على الجوعان وما يفعله ! تفهمون ما اعنيه !

لا يمكن إهانه الشعب الكُردي اكثر مما يحصل له ! لا الحكومة الكُردية تؤازره ولا المركزية تنصفه ! فقير ومديوس بالأحذية ! مهان ! الى متى ! الى متى تستجدي الحكومة الكُردية رواتب موظفيها من الحكومة المركزية ! شهر تدفع واربعه تُطنش فما ذنب الفقير ! عيب عليكم جميعاً !

يسافر الكاك الى تركيا ليضع خطة للتبادل التجاري يعقبها سفر رئيس الوزراء العراقي الى انقرة ليمحو ما تم الاتفاق عليه وإستبداله بخريطة اخرى ! ينتقل الكُردي الى ايران لفتح شباك رزق يكون السوداني قد جلس مع الخامنئي وقبل يديه واغلق ملف الزيارة الكٌردية ! ووووووالخ ! لا يوجد غير منفذ بسيط مع سوريا يتحكم به الاكراد وهو الأخر بفضل القوات الامريكية المتواجدة وإلا لكان الشعب الكُردي قد هاجر اغلبه الى اوزبكستان ! بالمناسبة حتى تلك الهجرة تضاعفت اربعة اضعاف واكثر من بعد الإسقاط !

هذه الحالة الشاذة يجب ان تتوقف ! يجب ان يعلم الجميع بأن إستمرارها سيكون كارثة مستقبلية على العراق ! يجب على الشيعة والاحزاب المسيطرة الغشيمة ان تعي بأن وضع الاكراد الشاذ هذا هو ورقة بيد الشيطان وسيأتي وقته ويفصلهم عن العراق ! نعم  ليس ببعيد أن تأتي تلك الساعة ! إنتبهوا الى ما اقوله يا اغبياء ! توتر العلاقة مع الحكومة العراقية ( الفضائية ) بشكل اكبر او مع الحشود المذهبية المتخلفة او أي توتر اكبر بين الناتو وتركيا او أي خطوات لضرب الإسلامية كلها ستكون السبب في استخدام تلك الورقة ( الجوكر ) لفصل الكُردستان عن العراق وإنشاء اول دولة كُردية مستقلة في العالم ! هسة إذا كان هناك دولة كُردية مستقلة قبل التاريخ ما اعرف ! تقسيم المنطقة وسيطرة الشيطان عليه بشكل تام سيكون من خلال فصل  كٌردستان  عن العراق وإنشاء دولة ذو جغرافية إستثنائية غير متواجدة في العالم ! دولة تفصل وتُقطع كل من تركيا وسوريا وايران والعراق عن بعضهما ! السيطرة على مجمل الشرق الاوسط من خلال إعلان عن دولة كُردية ! وين اكو هيج حلم للشيطان ! بالمناسبة الحلم بدأ يقترب ، انتبهوا الى ما اسخره !

فيا حكومة العراق ( حكومة الطائفية والمذهبية والتخلف ) راجعي حساباتك قبل وقوع الفأس بالرأس ! عندما تعلن الشيطانة ومعها الصهيونية والشمطاء بريطانيا عن إنشاء دولة كُردية مستقلة وتضع يد الحماية عليها فمن منكم سيقف بوجه ذلك الشيطان ! وذلك سيكون غداً !

إنتبهوا الى مخططات الشيطان لأنه سابق الجميع بعقود عديدة ! وانتم مشغولون بتأسيس احزاب على الهوية والطائفية ! الله يضرب صفحاتكم الوسخة ، مو حتى بزمن الخ*لافة الجعفرية لم يعتمدوا الهوية والطائفية ! انتم ويييييييين رجعتهم وعلى أي عصر انتقلتم !

إما أن تحتوا الوضع الكُردي وقطع ذلك الطريق أو التقطيع في طريقه إليكم !

نيسان سمو 26/12/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!