اخبار منوعة

للمرة الأولى… جورجينا تروي تفاصيل حياتها اليومية في السعودية تريند – Trends

للمرة الأولى… جورجينا تروي تفاصيل حياتها اليومية في السعودية :

أبدت جورجينا رودريغيز، شريكة النجم العالمي الشهير كريستيانو رونالدو، إعجابها بالثقافة السعودية، خلال حوار خاص وصريح أجرته معها مجلة “هي”، تحدثت فيه عن تفاصيل حياتها اليومية في المملكة.

وتميزت إطلالتها بتصاميم مستوحاة من التراث العربي (تصوير: إسراء سام)

وستكون أيقونة الموضة العالمية موضوع غلاف العدد الذي ستصدره المجلة في شهر مايو المقبل بعنوان “جورجينا العربية” حيث تحكي تفاصيل جديدة عن نفسها لأول مرة منذ انتقالها إلى السعودية قبل عام ونصف لتعيش معها. عائلة. كما روت قصصًا مثيرة للاهتمام عن نشأتها وطفولتها وحياتها الأسرية وعلاقاتها. مع الأمومة و”الحكاية الخرافية” التي جمعها رونالدو.

تحب الثقافة السعودية وتراثها وعراقتها (تصوير: إسراء سام)

وتشبع المقابلة فضول القارئ من خلال الكشف عن العوامل الفريدة التي ساهمت في تشكيل جورجينا إلى ما هي عليه اليوم، من امرأة «أيقونة» عاشت تجارب استثنائية في حياتها الشخصية مع «الدون البرتغالي»، إضافة إلى تجربة تجربتها. انتقالها إلى المملكة وتأقلمها مع حياتها الجديدة، وإعجابها بالثقافة السعودية وغيرها، فهي تتمتع بالرخاء والتراث والنبل.

كما سيجد القراء تفاصيل اكتشاف جورجينا للمملكة وحرصها على خوض التجارب والمغامرات، بدءاً من شوارع الرياض الصاخبة والحيوية، وصولاً إلى الطبيعة الخلابة والهادئة لشواطئ البحر الأحمر، وعجائب البحر الأحمر. التاريخ في مدينة العلا.

جورجينا أيقونة الموضة العالمية غلاف عدد مجلة “هي” (تصوير: إسراء سام)

جورجينا تتألق على غلاف هذا العدد من مجلة “هي”، ويتضمن اللقاء الحصري معها مجموعة مختارة من الصور بعدسة المصور إسراء سام، حيث تميزت إطلالتها بتصاميم مستوحاة من التراث العربي لمصممي أزياء عالميين مثل السعودية المصمم يوسف أكبر والمصمم اللبناني نقولا جبران. بينما أشرف على تنسيق الأزياء الخاصة بها كي جي مودي، الذي اشتهر على نطاق واسع بعمله مع أيقونات الفن والموضة مثل المغنية والممثلة الأمريكية بيونسيه وغيرهم من المشاهير.

وفي ردها على سؤال حول شغفها بالموضة والأناقة، تحدثت جورجينا عن مدى تأثير الثقافة السعودية على أسلوبها الخاص، قائلة: «هنا في المملكة العربية السعودية، أستلهم الموضة من الثقافة المحلية في أسلوبي الخاص. أسلوب. أحب ارتداء العبايات، ولدي مجموعة رائعة من جميع أنحاء العالم. أرتديها في العديد من المناسبات والمناسبات. أنا حقا أحب لهم!”

جورجينا عاشت تجارب استثنائية في حياتها (تصوير: إسراء سام)

وقد ألهم شغفها بالثقافة والموضة السعودية فريق العمل، حيث تضمنت صورة الغلاف رموزاً ثقافية معبرة من خلال تصوير جورجينا مع الحصان العربي الذي يرمز إلى القوة والجمال، وفي الصحراء التي نادراً ما تجمع بين التجدد والتقاليد القديمة.

وعن هذه المقابلة الحصرية، قالت مي بدر، رئيسة تحرير مجلة “هي”: “سيرى المعجبون والمتابعين والقراء إلى جورجينا بطريقة مختلفة تمامًا، حيث تروي لأول مرة تفاصيل انتقالها إلى السعودية”. العربية وتأثير هذا الأمر على حياتها وحياة عائلتها”، مضيفة: “سيكتشف القراء كيف لعب الحب دورًا في الأناقة والأزياء تلعب دورًا مهمًا في قبولها لثقافة جديدة، وسيتعلمون أيضًا عن نظرتها للقيم الأصيلة التي تتميز بها الثقافة السعودية، مثل الكرم وكرم الضيافة”.

في الطبيعة السعودية الخلابة (تصوير: إسراء سام)

ولفتت مي بدر إلى أن مجلة «هي» تفتخر دائماً بدورها كمنصة لشخصيات استثنائية، داعية القراء إلى متابعة هذا «اللقاء الحصري الغني بالتفاصيل والتجارب الاستثنائية مع الأيقونة العالمية».

وبالإضافة إلى الاحتفال بالأيقونة العالمية، فإن هذا اللقاء الحصري يعزز التزام هيا بتقديم الشخصيات المؤثرة والملهمة. على مدار الثلاثين عامًا الماضية، ظلت المجلة تنشر قصصًا استثنائية لنساء طموحات من جميع أنحاء المنطقة، لدعم مسيرتهن المهنية وتمكين القراء وإلهامهم.

إحدى إطلالات جورجينا رودريغيز (تصوير: إسراء سام)

يُذكر أن سجل “هي” حافل بالمقابلات الحصرية مع نساء عربيات بارزات ومشاهير حول العالم مثل الملكة رانيا العبدالله ملكة الأردن، بينظير بوتو، رئيسة الوزراء الباكستانية الراحلة، الأميرة ريما بنت بندر، سفيرة السعودية لدى الهند. الولايات المتحدة، والممثلة الشهيرة إليزابيث هيرلي، ومصممي الأزياء دومينيكو دولتشي. وستيفانو غابانا.

ملاحظة: هذا الخبر للمرة الأولى… جورجينا تروي تفاصيل حياتها اليومية في السعودية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!