اخبار الرياضة

داليتش: مودريتش لا يستطيع لعب 90 دقيقة وسأزور الاهرامات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : داليتش: مودريتش لا يستطيع لعب 90 دقيقة وسأزور الاهرامات  . والان الى التفاصيل.

أكد زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا أن فريقه حقق الهدف الأهم أمام تونس بالتأهل إلى نهائي كأس العاصمة المصرية، معرباً عن سعادته بمساندة الجمهور لنجم منتخبه الأول لوكا مودريتش.
تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس مصر بالعاصمة الودية بفوزه بركلات الحظ على تونس ليتأهل لمواجهة مصر في النهائي. وعلق داليتش بعد المباراة قائلا: “كانت مباراة صعبة. كنا متماسكين في الشوط الأول ووجدنا دفاعات قوية من تونس واستغلوا الهجمات المرتدة بشكل جيد، لكننا حققنا… الفوز، هذا هو المطلوب».
وأضاف: “لوكا مودريتش لاعب أساسي، لكنني مقتنع بأنه لا يجب أن يلعب 90 دقيقة كاملة، والآن سأزور بيراميدز في مصر، وأنا سعيد بدعم الجمهور للوكا مودريتش”.

  

داليتش: مودريتش لا يستطيع لعب 90 دقيقة وسأزور الاهرامات

ملاحظة: هذا الخبر داليتش: مودريتش لا يستطيع لعب 90 دقيقة وسأزور الاهرامات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : داليتش: مودريتش لا يستطيع لعب 90 دقيقة وسأزور الاهرامات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر داليتش: مودريتش لا يستطيع لعب 90 دقيقة وسأزور الاهرامات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!