اخبار الرابطة الكلدانية

احتفالات الرابطة الكلدانية فرع السويد بمناسبة تذكار مار توما والذكرى السنوية لتأسيس الرابطة

برعاية الرابطة الكلدانية في السويد وبمشاركة كنيسة مار يوحنا في سوديرتاليه وكنيسة مار ميخائيل في شارهولمن يوم الأحد المصادف 7/2 في منطقة هوكلبي بارك ( Håglby Park ) احتفلت الرابطة الكلدانية بعيد مار توما شفيع الكنيسة .
الحفل ابتدأ بالقداس الالهي بمشاركه الأب بول ربان والأب اسطيفان القادم من العراق.
تلاها كلمة لمسوول الرابطة الكلدانية القاها نائبه الاستاذ دلير شير ذكر فيها أهمية هذا الْيَوْمَ العظيم في تاريخ الأمة الكلدانية واهمية الوعي القومي للهوية الكلدانية.
كما ألقى الاستاذ منير إسحاق كلمة بهذه المناسبة أيضاً بالاضافة الى بعض التوصيات والإرشادات.
وقد كان وجود الرابطة فعالاً من خلال عمل لقاءات خاصة مع الحضور وعمل استبيان في الاّراء حول عمل الرابطة الكلدانية فرع السويد وعن مقترحاتهم في ما يخدم عمل الرابطة وتطويرها.
كما تم الاعلان والبدء بمشروع ( هيئة الفنون والمسرح)
والتي من خلال هذا المجال ستستغل خبرات ابنائنا في شتى مجالات الفنون ودعمها( كالتمثيل والغناء والتأليف والرسم والموسيقى …..الخ)
كما و قد شارك الاستاذ بشار يوسف وأعضاء الهيئة الادارية لفرع السويد مع الأب بول ربان بالاضافة الى بعض الأعضاء المنتسبين الى الرابطة الكلدانيه بقطع كيكة بهذه المناسبه مباركين اياهم الرابطة الكلدانية العالمية في العراق والعالم بهذا الْيَوْمَ العظيم.
وأثناء اللقاء قد انضم عدد من أبنائنا من خلال ملئ قائمة الانتساب الخاصة بعضوية الرابطة. وقد تخلل الحفل الموسيقى والغناء والرقص بالاضافة الى بعض المسابقات والفعاليات والانشطة الترفيهية.

أعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.