أخبار العراق

الخدمة يعلن موعد انطلاق الاختبارات الإلكترونية للاختصاصات الساندة والعلوميين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الخدمة يعلن موعد انطلاق الاختبارات الإلكترونية للاختصاصات الساندة والعلوميين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن مجلس الخدمة العامة الإتحادي، اليوم الجمعة، (15 آذار 2024)، عن موعد انطلاق الاختبارات الإلكترونية للاختصاصات الساندة والعلوميين من المؤهلين للاختبار الأسبوع المقبل.وذكر بيان لاعلام المجلس تلقته “بغداد اليوم”، ان “موعد أنطلاق الاختبارات الالكترونية للإختصاصات الساندة والعلوميين من المؤهلين للاختبار، ستنطلق يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين (18و 19 آذار 2024) في المختبرات ومراكز الحاسبات في الكليات والجامعات الحكومية والتي تم تحديدها مُسبقاً”.ودعا “المؤهلين للإختبار متابعة حساباتهم بدقة لمعرفة أماكن ومواعيد اختباراتهم، مستصحبين معهم احدى المستمسكات الثبوتية التالي ذكرها، وسيُحرم من دخول قاعة الاختبار كُل من لم يستصحب احدى المستمسكات (لغرض أثبات الهوية)”.وأشار البيان الى، ان “البطاقة الوطنية الموحدة، أو (هوية الأحوال المدنية/ الجنسية، وشهادة الجنسية العراقية) وبطاقة الناخب المُحدثة وجواز السفر نافذ وإجازة السوق نافذة”.

 

الخدمة يعلن موعد انطلاق الاختبارات الإلكترونية للاختصاصات الساندة والعلوميين

ملاحظة: هذا الخبر الخدمة يعلن موعد انطلاق الاختبارات الإلكترونية للاختصاصات الساندة والعلوميين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الخدمة يعلن موعد انطلاق الاختبارات الإلكترونية للاختصاصات الساندة والعلوميين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الخدمة يعلن موعد انطلاق الاختبارات الإلكترونية للاختصاصات الساندة والعلوميين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!