اخبار شعبنا المسيحي

إذاعة صوت الكلدان لقاء مع الدكتور عضيد ميريبعد جولته في مدننا وقرانا في سهل نينوى

اللقاء الشيق الذي أجرته إذاعة صوت الكلدان بشخص الزميل فوزي دلي يوم السبت الموافق 30 – 3 – 2019 مع الدكتورعضيد ميري مدير المشاريع في مؤسسة الجالية الكلدانية في ولاية مشيكان الأمريكية بعد عودته من الزيارة الخاصة الى إقليم كردستان ولقائه بالمسؤولين السياسيين والدينيين والعلمانيين وزياراته لكل مدننا وقرانا في سهل نينوى .

تناول اللقاء حياة شعبنا ومعاناتهم في الجوانب المعيشية والأمنية والسياسية والهجرة وتعامل حكومة المركز والأقليم معهم , ودور الدول الكبرى في تقديم المساعدات .

لللأستماع الى اللقاء يرجى الذهاب الى الرابط التالي

http://chaldeanvoice.com/interviews/

 

 

اذعة صوت الكلدان

الولايات المتحدة الأمريكية – مشيكان

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.