اخبار منوعة

موريتانيا تجبر المنتخب المغربي على التعادل السلبي في مباراة ودية بأكادير

موريتانيا تجبر المنتخب المغربي على التعادل السلبي في مباراة ودية بأكادير :

انتهت المباراة الودية للمنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره الموريتاني على ملعب “أدرار” بأكادير، بالتعادل السلبي 0-0 بعد فوز “أسود الأطلس” في المباراة الودية السابقة، الجمعة الماضية. بفوزه على المنتخب الأنجولي 1-0. .

وأجرى وليد الركراكي تغييرا في القائمة الأساسية، مقارنة بالتشكيلة التي شاركت خلال مباراة أنجولا، ليقرر الاعتماد على حارس المرمى ياسين بونو والمدافعين نايف أكراد وشادي رياض وأشرف حكيمي ويحيى عطية الله.

كما اختار الناخب الوطني الاعتماد منذ البداية على لاعبي الوسط أمير ريتشاردسون وأسامة العزوزي وإبراهيم دياز، والمهاجمين حكيم زياش والياس بن صغير وسفيان رحيمي.

بداية المواجهة الكروية جاءت بانتشار دفاعي جيد لفريق “المرابطون” أمام دفعة هجومية بارزة لـ “أسود الأطلس”، مع حرص الموريتانيين على ملء وسط الملعب من جهة وقطع التمريرات المغربية في آخر 18 مترا أمام الحارس أبو بكر نياس.

وسارت بقية مباريات الجولة الأولى بين المغرب وموريتانيا على نفس المنوال، رغم تفوق الفريق المغربي في الاستحواذ على الكرة خلال هذا الشوط. لكن التعادل السلبي ظل مستقرا بين الفريقين في هذه المباراة الودية في نهاية أول 45 دقيقة والوقت بدل الضائع.

وانتظر الناخب المغربي وليد الركراكي الدقيقة 64 لإجراء التغيير الأول في التركيبة البشرية لـ “أسود الأطلس” بإدخال اللاعبين أوناحي وعدلي بدلا من ريتشاردسون وبنسغير على التوالي، من أجل إعطاء نفس جديد للهيكل الهجومي. .

وكاد المغاربة أن يسجلوا في مرمى موريتانيا في الدقيقة 70 بعد تمرير كرة عرضية في مرمى الخصم. لكن رأسية المدافع شادي رياض تجاوزت العارضة ببضعة سنتيمترات. ثم توغل رحيمي في الدفاع ليمرر إلى إبراهيم دياز، لكن دفاع المرابطون قطع الكرة في آخر لحظة.

وحاول الجناح الأيمن حكيم زياش التسديد من بعيد في الدقيقة 74 من المباراة الودية، فوجه الكرة بتسديدة قوية من مسافة 25 مترا تقريبا من الحارس الموريتاني. لكنه أخطأ إطار المرمى قليلاً.

وتعززت صفوف المنتخب المغربي خلال الربع ساعة الأخيرة من المنافسة بعناصر جديدة. أبرزهم أخومش والنصيري من أجل كسر التعادل السلبي أمام المنتخب الموريتاني. لكن ذلك لم يمنع أن تنتهي المباراة الودية بالتعادل السلبي 0-0.

جدير بالذكر أن المباراتين الوديتين مع أنجولا وموريتانيا تأتي في إطار استعدادات المنتخب المغربي لاستئناف تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام العام المقبل على الإقليم. المملكة.

ملاحظة: هذا الخبر موريتانيا تجبر المنتخب المغربي على التعادل السلبي في مباراة ودية بأكادير تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!