اخبار شعبنا المسيحي

إذاعة صوت الكلدان تلتقي سيادة المطران مار ابراهيم إبراهيم المطران الشرفي لأبرشية مار توما الرسول الكلدانية

ادناه اللقاء الخاص الذي اجرته اذاعة صوت الكلدان مع سيادة المطران مار ابراهيم ابراهيم الجزيل الأحترام , ودار الحديث حول المكتبة الكلدانية التي سيتم إنشاءها في أبرشيتنا وتحمل اسم سيادة المطران مار ابراهيم ابراهيم وآخر المستجدات والخطوات الحثيثة التي تسير بأتجاه الأعلان عن يوم افتتاح هده المكتبة ، كذلك تطرق اللقاء الى اخر المستجدات حول اوضاع شعبنا وكنيستنا في الوطن الام وما يتعلق بمدننا وقرانا في سهل نينوى وبالأخص موضوع المهجرين وما يعانوه , والتحديات التي يواجهها ابناء شعبنا ودور حكومة المركز الأقليم في العمل الجاد لرفع هذا الضيم والغبن عنهم , وفي اللقاء محاور أخرى عن الهجرة والدور الأمريكي في المنطقة ودور الكنيسة في خدمة شعبنا الكلداني .

في اللقاء الذي اجراه الزميل فوزي دلي سأل سيادته عن دور اذاعة صوت الكلدان التي تبث برامجها لأكثر من 38 عاما , أجاب سيادته بأعتزاز مثمنا دور الأذاعة والقائمين عليها والبرامج النوعية التي تقدمها خاصة في موضوع الحفاظ على التراث واللغة وما يتعلق بالكنيسة وقال ما يفرحني ويهز مشاعري ويؤثر في نفسي عندما اسمع ضياء ببي وشوقي قونجا يقدمون البرنامج الأذاعي بفقرة

هنا اذاعة صوت الكلدان صوت الأمة الكلدانية  وهو يسترسل في الحديث اغرورقت عيناه بالدموع .

للأستماع يرجى الذهاب الى الرابط ادناه : –

http://chaldeanvoice.com/interviews

www.chaldeanvoice.com

إذاعة صوت الكلدان

الولايات المتحدة الأمريكية – مشيكان

7 – 10 – 2018

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.