اخبار شعبنا المسيحي

إجتماع مشترك بين اتحاد بيث نهرين الوطني وحزب بيت نهرين الديمقراطي

عقد إجتماعا مشتركا بين حزب بيت نهرين الديمقراطي واتحاد بيث نهرين الوطني ضمَّ كل من رئيس الاتحاد يوسف يعقوب متي، وسكرتير حزب بيت نهرين الديمقراطي روميو هكاري ،ونائب رئيس الاتحاد أبلحد حنا ساكا، وعضو المكتب السياسي للحزب جرجيس يونان، في مقر اتحاد بيت نهرين الديمقراطي السبت 12 نوفمبر تشرين الثاني 2016.
تضمن الاجتماع مناقشة آخر التطورات السياسية والعمليات العسكرية الجارية لتحرير الموصل من براثن عصابات داعش الارهابية.
واشاد المجتمعون بمشروع قرار البرلمان الأوربي الأخير الخاص بمنح الحكم الذاتي لسهل نينوى، متباحثين في سبل استثمار القرار بالشكل الذي يضمن حقوق وكرامة ومستقبل شعبنا.
كما تم وضع البرامج الجديدة، والتي تلائم المرحلة المقبلة بعد تحرير سهل نينوى ورفع مستوى أداء قوات سهل نينوى NPF، بعد أن أظهر قدراته وامكانياته في المشاركة الجادة والفعلية في تحرير سهل نينوى جنبا إلى جنب مع قوات الجيش العراقي وقوات البيشمركة..
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.