مقالات دينية

((( أيــصـعــبُ عـلـــى الـــربُ شــــــيءٌ )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( أيصعبُ على الرب شيءٌ )))
 
انسان يتكلم منذ الصغر بنفس اللغة نفس المفردات تلك التي صارت جزءاً او كل حياته، يفهم وعليه ايضاً يفهم من حوله، نفس الانسان يجد نفسه يتكلم بمفردات جديدة تحل محل تلك التي تعلمها منذ الصغر تلك التي لم تكن موجودة قبلاً في حياته ، مفردات ليست فقط جديدة عليه بل على من حوله فكثيرا لا يفهم عليه احداً من هم مثلهِ ، لا اعلم اذا كانت هذه لغة السماء بكلمات البشراوهي لغة الايمان بالاله الحقيقي فكل شيء فيها يختلفُ، فبدلاً من ان يلعن يبارك، ان يتكبر يتواضع، ان يحقد ويكره يحبُ، بدلاً من ان يفرق ويهدمُ يبني ويجمعُ ، مفردات حقاً جديدة تشددُ وتشجعُ تعزي وتزرع الخير اينما تحل، هكذا يتكلم الانسان الذي على الرب يتعرف ومعه يعيش، الانسان الذي يسمحُ للروح القدس فيه ان يسكنُ ، نعم كيف لا اليس الهنا الاله الذي يغير ولا يتغير .
إلهي … تعالى وازرع في ارضي كلماتك تلك التي لا تجرح ولا تؤلم لا تحزن ولا تغضبُ تلك التي لا تعرف ان تفرق وتهدم تلك التي لا تقتل كما هي كلمات البشرِ نعم تقتل دون اي سلاح تستخدم .
إلهي … ساعدني كي اكون في زمن الصوم هذا مستعدة للقاء بك من جديد، ساعدني كي اعطي كما انت تعطي، تعالى واجعل حياتي كالصليب نحوك اولاً نظري ثم نحو البشرِ .
حقاً إلهي لا يصعبُ عليك شيءُ …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.