أخبار العراق

نينوى.. احباط عملية ابتزاز مقاول بمبلغ 20 الف دولار والقبض على المتورطين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نينوى.. احباط عملية ابتزاز مقاول بمبلغ 20 الف دولار والقبض على المتورطين  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد بناءً على معلومات إستخبارية دقيقة عن قيام إثنين من المتهمين بعمليات إبتزاز طالت مواطنين عدة ولاسيما المقاولين للسماح لهم بدخول المناقصات والمزايدات الخاصة ببعض مشاريع محافظة الموصل، كان آخرها إبتزاز أحد المقاولين في تكريت بمبلغ مالي مقداره (٢٠) ألف دولار وسيارة نوع جيب بدون لوحات.وقد تم إستحصال الموافقات القضائية لنصب كمين محكم وإستدراجهما من محافظة صلاح الدين إلى محافظة نينوى والإطاحة بهما بالجرم المشهود أثناء تحويلهما لمبلغ من المال إلى خارج العراق. هذا وقد جرى إحالة المتهمَين إلى الجهات القضائية لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما. جهاز الأمن الوطني العراقي

 

نينوى.. احباط عملية ابتزاز مقاول بمبلغ 20 الف دولار والقبض على المتورطين

ملاحظة: هذا الخبر نينوى.. احباط عملية ابتزاز مقاول بمبلغ 20 الف دولار والقبض على المتورطين نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نينوى.. احباط عملية ابتزاز مقاول بمبلغ 20 الف دولار والقبض على المتورطين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نينوى.. احباط عملية ابتزاز مقاول بمبلغ 20 الف دولار والقبض على المتورطين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!