اخبار منوعة

يوكوهاما يطيح أولسان… ويصطدم بالعين في «النهائي» تريند – Trends

يوكوهاما يطيح أولسان… ويصطدم بالعين في «النهائي» :

سينر: لا تقارنني بنوفاك وألكاراس… لست أفضل لاعب في العالم

استبعد الإيطالي يانيك سينر فكرة أنه أفضل لاعب تنس في العالم في الوقت الحالي، مفضلا عدم مقارنته بمنافسيه الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني كارلوس ألكاراس.

وفي حال فوزه ببطولة مدريد للماسترز (1000)، فإنه سيحتل المركز الثاني عالمياً قريباً من الزعيم ديوكوفيتش. ويصل سينر بثقة عالية، بعد أن حقق 25 فوزًا في 27 مباراة هذا الموسم.

وقال حامل لقب بطولة أستراليا، والذي كانت بدايته رائعة للعام الذي فاز خلاله بثلاث بطولات: «أعتقد أنه سؤال يصعب الإجابة عليه. ما زلت أعتقد أنه لا ينبغي لي أن أقارن نفسي بنوفاك بعد كل ما حققه. الأمر نفسه ينطبق على كارلوس. كارلوس فاز أيضًا بألقاب أكثر مني».

وواصل الشاب البالغ من العمر 22 عاما، الثلاثاء، تصريحاته للصحفيين: “أنا أحترمهم كثيرا. “أنا فقط أحاول أن ألعب بطريقتي، وأحاول أن أفهم ما هو المناسب لأسلوبي، ثم أرى ما يمكنني تحقيقه.”

ولم يتجاوز سينر الدور الثالث في مباراتين على ملعب كاجا ماجيكا على الملاعب الرملية، ويتطلع هذه المرة إلى تغيير المعادلة.

وفي ظل غياب المخضرم ديوكوفيتش، حامل 24 لقبا للبطولات الكبرى، والذي انسحب من البطولة، يحتل سينر المركز الأول، حيث سيواجه الفرنسي ريشار جاسكيه أو الإيطالي لورينزو سونيجو في الدور الثاني.

وتابع اللاعب المولود في بلدة شمالية على الحدود الإيطالية النمساوية: “لقد كافحت كثيرًا في السنوات الماضية للعثور على مستواي، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة كيف سألعب هذا العام”.

الكاراس وصف سينر بأنه الأفضل في العالم حاليًا (EBA)

“ألكاراس يعود من الإصابة” في موازاة ذلك، لم يتردد ألكاراس في وصف سينر بأنه أفضل لاعب في العالم حاليا، مدركا أن المهمة ستكون صعبة لحرمان صديقه الإيطالي من صدارة التصنيف العالمي.

وقال الكاراس، بطل مدريد مرتين: “إنه خطير، إنه خطير حقًا”. إنه أفضل لاعب في العالم حاليًا.”

وتابع اللاعب البالغ من العمر 20 عاما: “قد يعتبر الكثيرون أن أداءه لا يتناسب تماما مع الملاعب الرملية، لكنه يحقق نتائج جيدة. يمكنه الفوز بأي بطولة يشارك فيها. «أنا أتنافس معه ومع نوفاك على صدارة التصنيف العالمي، وأحاول انتزاع هذا المركز منهما».

وأضاف حامل البطولة الكبرى مرتين: «المهمة ستكون صعبة بصراحة». إنهم يستحقون التواجد هناك، وسننتظر ما سيحدث في الدورات المقبلة”.

ويعود الكاراس من إصابة في ذراعه اليمنى أجبرته على الانسحاب من بطولتي مونت كارلو وبرشلونة.

وقال إنه زاد من روتينه التدريبي منذ وصوله إلى مدريد، ويأمل أن يكون جاهزا لمباراته الأولى يوم السبت ضد الفائز بين الفرنسي أرتور ريدركنيش والكازاخستاني ألكسندر شيفتشينكو.

وعشية انطلاق البطولة، شارك ابن مدينة مورسيا في حفل توزيع جوائز لوريوس وقدم للاعب كرة القدم الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، جائزة اكتشاف العام.

ويحاول الروسي دانييل ميدفيديف تجنب نوبة غضب جديدة تجاه الحكام، بعد أن تصدرت ردة فعله في مونت كارلو عناوين الأخبار.

وفي حين اعتمدت معظم البطولات الكبرى التكنولوجيا الإلكترونية في اتخاذ القرارات المثيرة للجدل بشأن الكرات القريبة من الخطوط، إلا أن العديد من البطولات الترابية لا تزال تلجأ إلى حكام الخط، بسبب سهولة اكتشاف مكان سقوط الكرة على التراب الأحمر.

يدرك ميدفيديف أنه يجب عليه إيجاد طريقة للحفاظ على رباطة جأشه. “الأخطاء تحدث. أتمنى لو كان رد فعلي مختلفا، دعونا نرى ما سيحدث في المرة القادمة. “لا يمكنني أن أعد بأي شيء، لكني أتمنى التركيز أكثر على المباراة بدلا من التركيز على الخطأ المحدد”.

ملاحظة: هذا الخبر يوكوهاما يطيح أولسان… ويصطدم بالعين في «النهائي» تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!