أخبار العراق

زلزال بقوة 5 درجات يضرب مدينة آستارا شمال غرب ايران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زلزال بقوة 5 درجات يضرب مدينة آستارا شمال غرب ايران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةأفاد التلفزيون الإيراني، اليوم السبت (11 آيار 2024)، بوقوع لزلزال بقوة 5 درجات على مقياس ريختر في مدينة “آستارا” التابعة لمحافظة اردبيل شمال غرب إيران.ونقل التلفزيون الإيراني عن مسؤول في جميعة الهلال الأحمر بمحافظة أردبيل إن “زلزالاً بقوة 5 درجات على مقياس ريختر ضرب مدينة آستارا”.وأضاف “لقد أرسلنا 14 فرق إلى المناطق المتضررة من الزلزال على حدود استارا مع جمهورية آذربيجان”، مشيراً إلى أن “الزلزال كان بعمق 26 كيلو متراً”.فيما قال حاكم مدينة “آستارا” محمد رضا شهاب زاده، لوكالة أنباء “مهر” “لم يتم الإعلان عن أي أضرار لهذا الزلزال حتى الآن وتم إرسال فرق التقييم إلى المنطقة”، مبيناً “جميع قوات الإنقاذ وأعضاء مقر إدارة الأزمات في حالة تأهب قصوى”.وتبعد مدينة آستارا عن مركز محافظة اربيل بنحو 85 كيلو متراً، ولم ترد اي تفاصيل عن حجم الأضرار والخسائر الناجمة عن هذا الزلزال.

 

زلزال بقوة 5 درجات يضرب مدينة آستارا شمال غرب ايران

ملاحظة: هذا الخبر زلزال بقوة 5 درجات يضرب مدينة آستارا شمال غرب ايران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زلزال بقوة 5 درجات يضرب مدينة آستارا شمال غرب ايران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زلزال بقوة 5 درجات يضرب مدينة آستارا شمال غرب ايران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!