اخبار الرياضة

خبير تحكيمي: الغاء هدف بايرن ميونيخ ظلم تحكيمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خبير تحكيمي: الغاء هدف بايرن ميونيخ ظلم تحكيمي  . والان الى التفاصيل.

تعرض بايرن ميونخ للظلم التحكيمي في اللحظات الأخيرة من المباراة مع ريال مدريد، بحسب ما قاله بافيل فيرنانديز، الخبير التحكيمي في إذاعة ماركا الإسبانية. وأكد فرنانديز أن حكم المباراة أخطأ عندما ألغى هدف دي ليخت بداعي التسلل، حيث أطلق صافرة البداية قبل انتهاء اللعب.

وبحسب تحليل فرنانديز، فإن دي ليخت كان في موقف تسلل لكنه لم يشارك في المباراة عندما سدد الكرة، ووصلت الكرة إلى لاعب آخر من لاعبي بايرن ميونخ. ولذلك كان الهدف صحيحا وكان على الحكم الانتظار واستخدام تقنية VAR قبل اتخاذ قراره.

وتسبب هذا الخطأ التحكيمي في إلغاء هدف صحيح لبايرن ميونخ في لحظة حرجة من المباراة، وهو ما أثر بشكل كبير على سير المباراة ونتيجتها النهائية.

  

خبير تحكيمي: الغاء هدف بايرن ميونيخ ظلم تحكيمي

ملاحظة: هذا الخبر خبير تحكيمي: الغاء هدف بايرن ميونيخ ظلم تحكيمي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خبير تحكيمي: الغاء هدف بايرن ميونيخ ظلم تحكيمي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خبير تحكيمي: الغاء هدف بايرن ميونيخ ظلم تحكيمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!