اخبار منوعة

مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. محمد نجاتي عين حسن الصباح داخل قصر السلطان – فن تريند – Trends

مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. محمد نجاتي عين حسن الصباح داخل قصر السلطان – فن :

يظهر الفنان محمد نجاتي كضيف شرف في مسلسل الق*ت*لة الحلقة 19، ومن بين الأحداث أنه يجسد شخصية سراج الدين ابن أحد الأمراء السلاجقة. ويدخل للقاء حسن الصباح (كريم عبد العزيز) داخل قلعة ألموت الذي يعرب عن سعادته بوصوله وانضمامه إلى مكالمته قائلا: «كان مستحيلا». وقبل ذلك كان لوالده أمير سلجوقي عظيم وكان معك يا سيدنا. وصلتني كتبك منذ أشهر، أقرأ عنك وأتابعك وأسمع أخبارك، ورأيت أنه من الأفضل أن آتي بنفسي وأسمع منك.

حسن الصباح يقول لسراج الدين خلال أحداث مسلسل الق*ت*لة الحلقة 19 أن الباطل قد يكون له الصوت الأعلى أو قد يجلس على عرش السلطان أو قد يكون اسمه خليفة المسلمين في بغداد لكن الحقيقة نادرة الوجود، قد يكون أهلها أقلية، لكنهم دائما الأذكى والأقوى والأخطر.

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 19

مسلسل الق*ت*لة الحلقة 19.. حسن الصباح يجند سراج الدين داخل قصر السلطان

حسن الصباح يطلب من سراج الدين في مسلسل الق*ت*لة الحلقة 19 أن يكون جنديا غير مرئي بجانب السلطان بركياروق في كل وقت، وأن يكون مثل ظله يرافقه في كل وقت ويشيد به دائما ليكون هو الأقرب إليه، وعندما يصدر حسن الصباح أوامره إلى سراج الدين، يصبح السلطان أعزلًا وحيدًا.

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل الحشاشين الحلقة 19.. محمد نجاتي عين حسن الصباح داخل قصر السلطان – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!