اخبار الرياضة

حارس الأولمبي العراقي يوجّه رسالة لجلال حسن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حارس الأولمبي العراقي يوجّه رسالة لجلال حسن  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

علق حارس مرمى المنتخب الأولمبي العراقي ومنتخب الكرخ حسين حسن، على المنافسة على مركزه مع الحارس الأول للمنتخب العراقي جلال حسن، وإمكانية حجز المركز الأساسي في أولمبياد باريس 2024.

وقال حسن، عقب نهاية مباراة فريقه الكرخ أمام أربيل (0-0) في دوري نجوم العراق، إن “فريق الكرخ لعب مباراة جيدة أمام أربيل، لكن للأسف شهدت المباراة إهدار العديد من الفرص”. وأوضح بالقول: «مهمتنا صعبة وبإصرار اللاعبين سنحسن مركزنا». للارتقاء في التصنيف.”

*الحارس الأولمبي العراقي يوجه رسالة إلى جلال حسن
وعن مكانته في المنتخب الأولمبي العراقي، أكد حسن، قائلا: «الكابتن صالح حامد لديه ثقة كبيرة بي، وإن شاء الله سأكتسب المزيد منها في الأيام المقبلة». طموحي هو اللعب مع المنتخب العراقي الأول”.

وأضاف: بطولة آسيا تحت 23 عاماً كانت جيدة بالنسبة لي ومستوياتي في دوري النجوم هي معيار تقييمي. أعمل على تقديم كل ما أملك لإقناع الجهاز الفني. أنا فخور بوجودي مع جلال حسن. في المنتخب الأولمبي العراقي وسأرحب به وبأي حارس مرمى يكون معي وأشكر الجميع”. قال: “لإعطائي الثقة”. com.winwin.

ويشارك المنتخب الأولمبي العراقي في الأولمبياد الذي تقام فيه مباريات كرة القدم في شهر يوليو المقبل، حيث أوقعته في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

 

حارس الأولمبي العراقي يوجّه رسالة لجلال حسن

ملاحظة: هذا الخبر حارس الأولمبي العراقي يوجّه رسالة لجلال حسن نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حارس الأولمبي العراقي يوجّه رسالة لجلال حسن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حارس الأولمبي العراقي يوجّه رسالة لجلال حسن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!