اخبار عربية وعالمية

Xiaomi ترد على أنباء عن حجب استخدام هواتفها الذكية في روسيا وسوريا وإيران


قالت شركة Xiaomi الصينية، إنها لم تتلق شكاوى بشأن حجب استخدام الهواتف الذكية التي تنتجها، داخل أراضي أوروبا وبلدان رابطة الدول المستقلة.
ولكن الكثير من المستخدمين، نشروا على صفحة هذه الشركة في فيسبوك، شكاوى حول تقييد استخدام هواتف Xiaomi في بعض المناطق.في وقت سابق، ذكرت بعض وسائل الإعلام، أن Xiaomi تحجب عمل هواتفها الذكية في بعض البلدان، ومن بينها كوبا وإيران وسوريا وكوريا الشمالية والسودان، وكذلك جزئيا في روسيا – وبالذات في شبه جزيرة القرم.
ويقول المستخدمون في الشكاوى، إنه بعد أيام قليلة من شراء الجهاز الجديد، تظهر رسائل على الشاشة، تفيد بأن سياسة الشركة تحظر بيع منتجاتها في هذه المنطقة.من جانبها، نفت الهيئة الفيدرالية لحماية حقوق المستهلك في روسيا “روس بوتريبنادزور”، استلامها لأية شكاوى بخصوص تطويق عمل أجهزة هذه الشركة في بعض مناطق روسيا.وكذلك، أفاد مركز خدمة الزبائن التابع للشركة الصينية في القرم، بأنه لم يتلق أية شكاوى من هذا النوع.المصدر: نوفوستي     

 

قراءة الموضوع Xiaomi ترد على أنباء عن حجب استخدام هواتفها الذكية في روسيا وسوريا وإيران كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.