اخبار عراقية

"UEFA" يكشف عن الطاقم التحكيمي للسوبر الأوروبي.. ويطبق التسلل "شبه الآلي"

بغداد اليوم – متابعة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA” اليوم الأربعاء، تعيين الطاقم التحكيمي لإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت الأسبوع المقبل في فنلندا.

واختار “UEFA” حكم الساحة الدولي الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة السوبر الأوروبي التي ستقام يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “هلسنكي الأولمبي”، وسيساعده الثنائي ستيوارت بيرت وسيمون بينيت، بينما سيكون الليتواني دوناتاس رومشاس حكما رابعا.

وسيتولى البولندي توماس كوياتكوفسكي مهمة حكم تقنية الفيديو “VAR”، وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي، وكذلك البرتغالي تياغو برونو لوبيز.

كما أعلن الاتحاد الأوروبي عن تطبيق تقنية التسلل “شبه الآلي” – (SAOT) لأول مرة في مباراة كأس السوبر.

وأوضح أن هذه التقنية الجديدة ستستخدم اعتبارا من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وسيعمل النظام الجديد عن طريق كاميرات متخصصة قادرة على تتبع 29 نقطة مختلفة في جسم كل لاعب لتحديد التسلل من عدمه.

 

قراءة الموضوع "UEFA" يكشف عن الطاقم التحكيمي للسوبر الأوروبي.. ويطبق التسلل "شبه الآلي" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.