اخبار الرياضة

security .. ميسي ينقذ مشجعًا من قوات الأمن فى السوبر الفرنسي

security .. ميسي ينقذ مشجعًا من قوات الأمن فى السوبر الفرنسي

لقطة إنسانية في الملاعب الأوروبية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنع حراس الأمن من جر مشجع صغير بعيدًا عن الملعب ، بعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في السوبر الفرنسي في لفتة إنسانية كريمة.

الأمن .. طلقة بشرية لميسي

ومع بداية باريس الرائعة للموسم الجديد ، كان للبراغيث دور إنساني خارج الملعب ، بعد أن سُر أحد المشجعين الشباب لالتقاط صورته له في موقف لن ينساه أبدًا.

الأمن .. ميسي ونيمار يتخطيان بسهولة الفرنسي نانت

الأمن .. نيمار عن ميسي “لم يتغير”

قال نيمار لاعب باريس سان جيرمان إن زميله ليونيل ميسي لن يتغير وسيظل اللاعب الذي كان يعرفه دائمًا في الملعب ، بعد أن توج باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي بعد فوزه على نانت.

جاء رد نيمار في المؤتمر الصحفي بعد أن سأله أحد الصحفيين عما إذا كان الموسم الحالي سيشهد بداية جديدة لميسي جديد مع باريس سان جيرمان. قال نيمار: “لا أعتقد ذلك ، الناس يتحدثون عنه كثيرًا دون معرفة ما يجري في الفريق ، نراه كل يوم وسيظل ليو ميسي دائمًا ليو ميسي”.

الأمن .. أرقام ميسي مع باريس

انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الماضي بصفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع برشلونة. وسجل النجم البرازيلي هدفين خلال المباراة ، فيما سجل ميسي هدفا آخر ، وحقق سيرجيو راموس الهدف الرابع.

وشارك ميسي (35 عاما) مع باريس سان جيرمان في موسمه الأول في 33 مباراة سجل خلالها 10 أهداف وسجل 14 هدفا.

 

قراءة الموضوع security .. ميسي ينقذ مشجعًا من قوات الأمن فى السوبر الفرنسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.