new year ونيو لايف.. 7 نصائح اتبعيها للاحتفال بزفافك يوم رأس السنة

إقامة حفل زفاف مثالى هو الحلم الذى تصبو كل العرائس إليه، فتبدأ العروس فى تنسيق كل التفاصيل المتعلقة بليلة العمر التى لن تتكرر مرتين فى حياتها، ومع نهاية العام تفضل بعضهن الاحتفال بزفافهن بالتزامن مع رأس السنة، وهنا تختلف التنسيقات قليلًا عن تلك المعتاد عليها فى حفلات الزفاف العادية، فإليكِ بعض النصائح التى يقدمها موقع “weddingideasmag” لعروس رأس السنة حتى تعيش ليلة لا تنسى.

فستان الفرح


فستان الفرح

تأتى ليلة رأس السنة مرة واحدة كل عام، ولأن يوم الزفاف تتجه الأنظار كاملة إلى العروس وإطلالتها، يجب أن تحرص جيدًا على اختيار فستانها ويمكنها تنسيقه مع المناسبتين معًا، فاختارى فستانا طويلا يصل إلى الأرض، ويمكنك إضافة لمسة من اللون الذهبى إليه، وكذلك الكريستال والزينة.

فساتين البرايد ميدز


فساتين البرايد ميدز

أصبحت فساتين البرايد ميدز جزءا أساسيا ومهم من حفل الزفاف خلال السنوات الأخيرة، لذا احرصى على اختيار فساتين مناسبة لوصيفاتك، ويمكنك اختيار فساتين ذهبية لامعة طويلة، أو حتى باللون الأحمر أو الأخضر حتى تتناسب مع الزفاف ورأس السنة معًا.

تورتة الفرح


تورتة الفرح

غالبًا ما تكون كعكة الزفاف “تورتة الفرح” باللون الأبيض، إلا أنه يمكنك تزيينها ببعض اللمسات الذهبية لتصبح أكثر ملائمة، كما أنها تبدو أكثر أناقة.

دعوة الفرح


دعوة الفرح

قبل موعد يوم زفافك حددى الأغنية التى ترغبين فى الظهور للمدعوين أثناء تشغيلها، ولأن دعوت الزفاف من الخطوات الأساسية لأى زفاف، يمكنك كتابة بعض الكلمات الرقيقة التى توحى ببداية عام جديد وحياة جديدة أيضًا عليها.

جزمة الفرح


جزمة الفرح

إذا كنتِ تفضلين ارتداء فستان الزفاف الأبيض الناصع ولن تتبعى النصيحة الأولى، فيمكنك استعانة باللمسة الذهبية فى حذاء الزفاف والإكسسوارت الأخرى.

إكسسوارات العروسة


إكسسوارت العروسة

لأن الإكسسوارات من العناصر التى تكمل إطلالة أى عروس، يمكنك اختيار قطع مجوهرات فاخرة لإطفاء مظهر مثالى على إطلالة الزفاف ورأس السنة معًا.

ديكور القاعة


ديكور القاعة

استخدمى ريشة بيضاء مطعمة بلمسة برونزية باللون الذهى على طاولات المدعوين، أو حتى على المنضدة التى يوضع فوقها “الجيست بوك”.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 أخطاء ما تقعش فيها لو مسافر عشان الرحلة ما تبوظش

يحرص البعض على السفر لأسباب مختلفة منها العمل أو التعرف على ثقافات وأماكن جديدة، أو …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن