اخبار الرياضة

NBA.. غولدن ستيت يهزم بوسطن سيلتكس وينال اللقب.. وستيفن كاري أفضل لاعب في النهائيات

اخبار الرياضة : NBA.. غولدن ستيت يهزم بوسطن سيلتكس وينال اللقب.. وستيفن كاري أفضل لاعب في النهائيات

الدوري الاميركي للمحترفين .. غولدن ستايت يهزم بوسطن سلتكس ويفوز باللقب .. ستيفن كاري هو أفضل لاعب في النهائيات.

توج غولدن ستايت ووريورز بلقب الدوري الاميركي للمحترفين ، بعد فوزه على بوسطن سيلتيكس 4/2 في السلسلة النهائية بفوز 103/90. وقاد ستيفن كاري فريقه للفوز 103/90 على ملعب سلتكس ، في المباراة السادسة في السلسلة الأخيرة ، بعد أن سجل 34 نقطة بالإضافة إلى حوالي 7 متابعات و 7 تمريرات حاسمة.
2022-06-د
حصل ستيفن كاري على جائزة MVP لأول مرة في حياته المهنية. سجل زميله أندرو ويجينز 18 نقطة ، وساهم أيضًا في اللقب السابع للمحاربين في مسيرته ، بعد فوزه بالبطولة في أعوام 1947 و 1956 و 1975 و 2015 و 2017 و 2018 ، وهذا اللقب الرابع في آخر 8 سنوات لجولدن ستايت. المحاربون. ومن بين لاعبي بوسطن سيلتيكس ، تمكن النجم جيسون تاتوم من تسجيل 13 نقطة فقط و 3 متابعات و 7 تمريرات حاسمة ، مقابل 34 نقطة لجايلين براون. بفوزه بالمباراة الثالثة على التوالي في النهائيات ، والتي حُسمت على أساس الأفضل في 7 مباريات ، فاز فريق Golden State Warriors باللقب دون الاضطرار إلى خوض المباراة السابعة التي كان من المقرر إقامتها على ملعبه في سان فرانسيسكو الأحد المقبل. .
2022-06-ف
بهذه الخسارة ، فشل فريق بوسطن سيلتيكس في العودة إلى اللقب للمرة الأولى منذ 14 عامًا وفاز باللقب الثامن عشر في تاريخه ، الأمر الذي كان سيؤدي إلى شراكة مع لوس أنجلوس ليكرز كأفضل فريقين حصدوا اللقب في. البطولة 17 مرة. وفاز لوس أنجلوس ليكرز باللقب 17 مرة ، مقابل 16 مرة لبوسطن سيلتيكس ، و 6 ألقاب لشيكاجو بولز ، و 5 ألقاب لسان أنطونيو سبيرز. فاز فريق Golden State Warriors باللقب في مواسم 2014/2015 و 2016/2017 و 2017/2018 و 2021/22.

2022-06-GGأفضل لاعب

فاز ستيفن كاري بجائزة أفضل لاعب في نهائيات أفضل لاعب في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين ، لأول مرة في حياته المهنية. وفاز كاري ، 34 عاما ، بالجائزة ، المعروفة أيضًا باسم “بيل راسل” ، بعد أن لعب دورًا رئيسيًا في نهائيات السلسلة على حساب بوسطن سيلتيكس. في المرات الثلاث الأخيرة التي فاز فيها غولدن ستايت ووريورز بلقب الدوري الاميركي للمحترفين ، لم يحصل كاري على جائزة أفضل لاعب ، وذهبت إلى أندريه إيجودالا في عام 2015 ، وكيفن دورانت في عامي 2017 و 2018. وتعليقًا على جائزته ، قال كاري: “أنا الحمد لله كل يوم تمكنت من ممارسة هذه الرياضة على أعلى مستوى ومع هؤلاء الأشخاص الرائعين “. “في بداية الموسم ، لم يتوقع أحد أن نصل إلى هنا. إنه أمر لا يصدق “.
2022-06-GGF

قراءة الموضوع NBA.. غولدن ستيت يهزم بوسطن سيلتكس وينال اللقب.. وستيفن كاري أفضل لاعب في النهائيات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.