اخبار منوعة

«light the sky» أغنية كأس العالم 2022 تخطف قلوب الجماهير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«light the sky» أغنية كأس العالم 2022 تخطف قلوب الجماهير
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-10-07 21:00:08 . والان الى التفاصيل.

أطلق موقع الفيفا مؤخرا الأغنية الدعائية لكأس العالم ، “نور السماء” ، التي قدمتها الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي ، بمشاركة عدد من المطربين منهم نورة فتحي ورحمة رياض.

واستغرقت الاستعدادات لتنفيذ الأغنية أكثر من شهرين قبل أن يتم تصوير الأغنية في الدوحة للمخرجة أمل مفتاح.

وقدم الأغنية أربعة مطربين عرب هم: “الفنانة الإماراتية بلقيس ، العراقية رحمة رياض ، نجمة البوب ​​المغربية منال بنشليخة ، والمغربية رحمة فتحي”.

أغنية “أضيء السماء” هي الأغنية الرسمية الرابعة لكأس العالم 2022 ، وأول أغنية كانت “هيا هيا” ، والأغنية الثانية “أرحبو” ، والأغنية الثالثة “العالم لك”.

وعبرت بلقيس ، في بيان صحفي ، عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الذي سيشاهده العالم كله قبل انطلاق النسخة المقبلة من مونديال كأس العالم ، لافتة إلى أن مشاهد تصوير الأغنية كانت ممتعة ومليئة بالبهجة والسعادة. .

وأشارت بلقيس إلى أن العمل مع الفنانين المشاركين في الأغنية كان ممتعا للغاية ، مشيرة إلى أن كل من شارك في هذا العمل له طريقة مختلفة ومميزة ظهرت خلال الكليب.

وقالت بلقيس: “انطلقت إلى عالم الشهرة والغناء منذ أكثر من 11 عامًا ، وتمثل هذه الأغنية نقطة تحول جديدة بالنسبة لها في الاقتراب من العالم”.

ستقام مونديال 2022 للمرة الأخيرة تاريخيا ، بمشاركة 32 فريقا من مختلف قارات العالم ، ويستمر العدد في الزيادة إلى 48 فريقًا وفقًا لنسخة 2026.

http: // https: //youtu.be/4HKNdrBYS5k

اقرأ أكثر:

“الصخرة” .. بطل خارق من أصل مصري في فيلمه “آدم الأسود”.

فيلم “Gold Diggers” … قصة توأمية بين إيطاليا والشرق الأوسط

بعد انتقادها علنا ​​، تصريحات كاني ويست الأخيرة تجعله يفقد شراكته مع “أديداس”.

 

«light the sky» أغنية كأس العالم 2022 تخطف قلوب الجماهير

ملاحظة: هذا الخبر
«light the sky» أغنية كأس العالم 2022 تخطف قلوب الجماهير نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«light the sky» أغنية كأس العالم 2022 تخطف قلوب الجماهير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«light the sky» أغنية كأس العالم 2022 تخطف قلوب الجماهير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.