اخبار منوعة

Lady Dior.. ديور تعيد طرح حقيبة تلقتها الأميرة ديانا هدية عام 1995.. صور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
Lady Dior.. ديور تعيد طرح حقيبة تلقتها الأميرة ديانا هدية عام 1995.. صور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-23 12:02:13 . والان الى التفاصيل.

في واحدة من أهم أحداث الموضة ، يعرض Dior House 200 نموذج لحقيبة الأميرة ديانا مرة أخرى ، لتكون في متناول نساء الجيل الجديد ، بل لمن تتاح لهن الفرصة لاقتنائها ، حيث أن سعرها يتجاوز 5000 دولار. وفقًا لموقع الويب townandcountrymag. لا تقتصر هذه الحقيبة على الجلد الناعم والحريري المصنوع منها ، ليس بسبب حجمها المتوسط ​​الأنيق الذي يجعلها مناسبة للحفلات النهارية والمسائية على حد سواء ، ولكن لأن مصممها اختار اسمًا ضخمًا مميزًا لها “ليدي ديور”. فهذه الحقيبة تعتبر عملاً فنياً تتداوله دور المزادات ويزداد سعره بمرور الوقت ، ليس هذا فقط ، لأن “حقيبة ديانا” قصة مخططة بتكتم خلف جدران قصر الإليزيه ، القصر الرئاسي الفرنسي ، سيكون من أسرار الدولة. في 25 سبتمبر 1995 ، قامت باريس بتدوير السجادة الحمراء لضيف خاص عندما قامت السيدة ديانا برحلة خاصة إلى العاصمة الفرنسية للمشاركة في معرض أعمال الرسام بول سيزان ، والذي أقيم تحت قبة القصر الكبير فرست فرنس. أقامت السيدة برناديت شيراك حفل شاي على شرف ديانا. . على الرغم من انفصال الضيفة عن ولي العهد ، إلا أن الطلاق لم يحدث رسميًا بعد ، وانتشرت شهرتها في جميع أنحاء العالم وتبعها أعينها أينما تحركت وحلّت ، ولم يكن العاملون في قسم الاحتفالات في الإليزيه هم الوحيدون. على استعداد لاستقبال ديانا ، لكن سرت ماجيكال تهب في أيدي العمال في المبنى الذي يضم متجر ديور الرئيسي في باريس. وفي هذا السياق ، أرسلت قرينة الرئيس الفرنسي شيراك مساعدتها فرانسواز دوما ، رئيسة قسم الاستقبال في القصر الرئاسي ، في مهمة خاصة إلى المحل الواقع في شارع مونتين ، بالقرب من الشانزليزيه ، حيث كان من المقرر أن تتسلم الهدية. الذي يعكس أناقة الفرنسيين صناعة الأزياء الراقية ويعكس تقدير زوجة الرئيس شيراك للأميرة البريطانية الشابة ، مع هدية فريدة تم اختيارها بعناية من فريق المجموعة الصناعية التي تمتلك ديور ويديرها الفرنسي برنارد أرنو ، و أن “أرنو” هو أغنى رجل في فرنسا ويدعم معرض “سيزان” كراعٍ. جاءت فكرة الهدية قبل أسبوع من الزيارة وتركت السيدة شيراك الاختيار لجان بول كلافري ، مستشار أرنو ، الذي كان أيضًا مقربًا من ديانا لأنها كانت من أبرز عملاء الدار ، وبعد الاستشارات مع الفرنسيين الأثرياء ، تم اتخاذ قرار بشأن حقيبة لا تزال قيد التنفيذ في ورشة Dior والاسم المقترح هو “Shushu” وكان نموذج التصميم لا يزال قيد الدراسة والتطوير ولن يتم طرحه للبيع حتى الخريف التالي ولكن دخلت الورشة في حالة إنذار وحالة طوارئ ، لتنتهي بعد أيام قليلة من إنتاج النسخة الأولى التي ستسلم للأميرة ديانا. في قاعة السفراء التاريخية في الإليزيه ، بعد ظهر اليوم المحدد للدعوة ، تناولت الضيفة البريطانية الشاي مع سيدة القصر بحضور برنار أرنو وزوجته باريس ، حيث حملتهما في خريف يوم الجمعة. في العام نفسه خلال رحلتها إلى بوينس آيرس في الأرجنتين ثم في زيارة لمدينة برمنغهام البريطانية. كانت أبرز مناسبة عندما سار حامل الحقائب على السجادة الحمراء مرتديًا فستانًا نيليًا عاري الكتفين في إحدى الأمسيات في متحف نيويورك للفن الحديث حيث هيمنت العشرات من الكاميرات ، حيث كان ذلك مباشرة بعد طلاقهما الصخري. شعر المسؤولون في دار الأزياء أن هناك تقاربًا خاصًا قد نشأ بين هذه الحقيبة وصاحبها ، لذا اقترحت الدار أن تسمي الأميرة منتجها “ليدي ديور” ، ووافقت ديانا على الفور واستمرت في طلب نسخ من جميع المستجدات اللاحقة في الاختلافات من الحقيبة حتى يوم مغادرتها بشكل مفاجئ في باريس صيف 1997.

ملاحظة: هذا الخبر
Lady Dior.. ديور تعيد طرح حقيبة تلقتها الأميرة ديانا هدية عام 1995.. صور
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
Lady Dior.. ديور تعيد طرح حقيبة تلقتها الأميرة ديانا هدية عام 1995.. صور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
Lady Dior.. ديور تعيد طرح حقيبة تلقتها الأميرة ديانا هدية عام 1995.. صور
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.