اخبار منوعة

Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار.. تعرف على قصته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار.. تعرف على قصته
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 08:58:09 . والان الى التفاصيل.

تصدرت شركة Everything Everywhere All At One قائمة البحث على محركات بحث Google ، بعد تفوقها في قوائم ترشيحات الأوسكار لهذا العام 2023.

صوِّر كل شيء في كل مكان دفعة واحدة

في كل مكان وكل مرة

حققت كل شيء في كل مكان في آن واحد رقماً قياسياً في تلقيها عدداً كبيراً من الترشيحات ، حيث تفوقت في قوائم ترشيحات الأوسكار لهذا العام 2023 ، بحسب ما أعلنته الأكاديمية الأمريكية لفنون وعلوم الصور المتحركة خلال الساعات الماضية ، كما نالت العديد من الجوائز منذ بداية موسم الجوائز.

تم ترشيح كل شيء في كل مكان في آن واحد لجائزة الأوسكار

تم ترشيح كل شيء في كل مكان في كل مرة لـ 11 جائزة أكاديمية ، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل إخراج وأفضل ممثلة في دور قيادي لميشيل يوه وأفضل ممثلة مساعدة لجيمي لي كيرتس وستيفاني هو وأفضل ممثل مساعد للنجم المشارك. جوناثان هي كوان.

صوِّر كل شيء في كل مكان دفعة واحدة

قصة فيلم كل شيء في كل مكان في وقت واحد

كل شيء في كل مكان كل مرة هو فيلم كوميدي أمريكي للخيال العلمي يتبع مهاجرة صينية في منتصف العمر تخوض مغامرة مجنونة حيث يمكنها إنقاذ الوجود من خلال استكشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها.

بطولة في فيلم كل شيء في كل مكان في وقت واحد

كل شيء في كل مكان في وقت واحد ، بطولة ميشيل يوه ، جوناثان كوان ، جيني سليت ، هاري شوم جونيور ، جيمس هونغ وجيمي لي كورتيس ، وإخراج دانيال كوان ودانيال شنيرت.

صوِّر كل شيء في كل مكان دفعة واحدة

وصف الفيلم كل شيء في كل مكان في وقت واحد

يوصف الفيلم بأنه أحد أكثر الأعمال جنونًا في السينما ، وهو عبارة عن دراما خيال علمي سخيفة ، وتتحول البطلة التي تمتلك مغسلة ملابس مع عائلتها المهاجرة إلى بطل خارق في مهمة لإنقاذ الكون من شخص يحاول الإضرار به.

اقرأ أيضًا:

ذكرى ولادة محمود السبع

يسرا اللوزي: نشأت على الفن .. وربما أبكي من “عرض باليه”

عن مشاركة والدها في معركة الإسماعيلية .. السيسي يكرم ابنة الفنان صلاح ذو الفقار

كل شيء في كل مكان في كل مرة يقود ترشيحات الأوسكار .. تعرف على قصته

 

Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار.. تعرف على قصته

ملاحظة: هذا الخبر
Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار.. تعرف على قصته نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار.. تعرف على قصته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
Everything Everywhere All at Once يتصدر ترشيحات الأوسكار.. تعرف على قصته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.