قناة دي ام سي dmc TV بث مباشر

البث المباشر قناة دى ام سي Dmc بث مباشر

 

مشاهدة البث مباشر

 

قناة DMC، قناة مصرية فضائية تاسست في 14 يناير 2017. تبث قناة دي ام سي العديد من البرامج المنوعة والمسلسلات المصرية اضافا الى اخر الاخبار المصرية والعربية والعالمية ,حصلت قناةدي ام سي على حقوق بث المباريات والمسلسلات والبرامج التليفزيونية عندما أعلنت شركة بروميديا توصلها لصيغة اتفاق مع شركة بريزينتيشن سبورت صاحبة حقوق بث مباريات الدورى الممتاز وشركة D MEDIA لمنح حق بث مباريات الدورى العام بداية من موسم 2017/2016.
تمكنت dmc خلال وقت قصير التعاقد مع عدد كبير جدا من نجوم الإعلام في مصر وعدد من المشاهير في جميع المجالات الفنية والرياضية وغيرها، وكان علي رأسهم، الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم وواحد من الإعلاميين الذي ذاعت شهرته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وأيمان الحصري ومحمد عبد الرحمن بالإضافة إلي إبراهيم فايق وخالد الغندور، والفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي، والمطربة شيرين عبد الوهاب لتقديم برنامج غنائي.كما ضمت شبكة قنوات dmc حتي الآن الفنانة نيلي كريم وذلك لتقديم عمل فني درامي حصري علي شاشتها.
تمتلك قناة دي ام سي المصرية عدد كبير من المتابعين نظرا لما تقدمه من برامج حصرية ومسلسلات منوعة اضافا الى المحتوى الاخباري المميز وتغطية لجميع الاحداث والاخبار العربية والعالمية.

 

الموقع الرسمي
http://dmc.com.eg

 

 

 

Exit mobile version