اخبار عربية وعالمية

9 وزراء جدد فى تعديل بالحكومة الأردنية يؤدون اليمين أمام الملك عبدالله الثانى

أعلن الأردن إجراء تعديل على حكومة الدكتور بشر هانى الخصاونة، تضمنت تعيين 9 وزراء جدد، الذى أدووا اليمين الدستورية أمام عاهل الأردن الملك عبدالله الثانى في قصر الحسينية، بحضور “الخصاونة”، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي.

وذكرت وكالة أنباء الأردن (بترا) أنه جرى تعيين وجيه موسى عويس عويس وزيرا للتربية والتعليم، ووزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي، وصالح علي حامد الخرابشة، وزيرا للطاقة والثروة المعدنية، ويوسف محمود علي الشمالي، وزيرا للصناعة والتجارة والتموين، إلى جانب تعيين فيصل يوسف عوض الشبول، وزير دولة لشؤون الإعلام، وهيفاء يوسف فضل حجار النجار، وزيرا للثقافة.

كما شمل التعديل الوزاري تعيين وفاء سعيد يعقوب بني مصطفى، وزير دولة للشؤون القانونية، ومعاوية خالد محمد الردايدة، وزيرا للبيئة، وخيري ياسر عبدالمنعم عمرو، وزيرا للاستثمار، بالإضافة إلى تعيين نايف زكريا نايف استيتية، وزيرا للعمل.

وتقدم وزراء حكومة الأردن باستقالاتهم لرئيس الحكومة بشر الخصاونة، الأحد، تمهيداً لإجراء تعديل حكومي.

 

قراءة الموضوع 9 وزراء جدد فى تعديل بالحكومة الأردنية يؤدون اليمين أمام الملك عبدالله الثانى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.