اخبار منوعة

9 نصائح لطلاب الثانوية العامة للتعامل مع البابل شيت فى الامتحان

9 نصائح لطلاب المرحلة الثانوية للتعامل مع بابل شيت في الامتحان

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مواعيد امتحانات الثانوية العامة التي تبدأ في 20 يونيو في المواد غير المضافة إلى المجموع و 26 في المواد الأساسية والورقية وفق نظام بابل شيت. في التقرير التالي ، نقدم كيف يتعامل الطالب مع بابل شيت. اكتب بياناتك بشكل صحيح ودقيق على ورقة بابل. تتضمن البيانات “الاسم ورقم المقعد واللجنة والمقال”. لا تضع الإجابة في ورقة بابل إلا إذا كنت متأكدًا من صحتها. إذا وضعت إجابة وأردت تغييرها ، ضع علامة “X” على الدائرة الخطأ وقم بتظليل الدائرة الصحيحة للإشارة إلى الإجابة. اقرأ السؤال بعناية في كتاب الأسئلة ثم ضع الإجابة حسب ترتيب الاختيارات في ورقة بابل. إذا كنت تشك في إجابة سؤال ما ، فيجب عليك الإجابة عليه في كتيب الأسئلة ، ثم نقل الإجابة في ورقة بابل. ضرورة الإجابة بطريقة منظمة وفقًا لكتيب الأسئلة ، لأن ترتيب الأسئلة سيكون هو نفسه ترتيب الاختيارات في ورقة بابل. احرص على معرفة رقم السؤال جيدًا عند اختيار الإجابات. بعد الانتهاء من الإجابة ، ضع ورقة بابل في كتيب الأسئلة وسلمها للمراقب.

قراءة الموضوع
9 نصائح لطلاب الثانوية العامة للتعامل مع البابل شيت فى الامتحان
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.