9 فنانين اقتحموا عالم الموضة بعلامات تجارية فاخرة.. فيكتوريا بيكهام أبرزهم

يحرص أغلب المشاهير من مطربين وممثلين على إقامة بعض المشاريع الخاصة بهم بجانب أعمالهم الفنية، والتى منها خطوط الأزياء، والتى تساعد شهرتهم على نشرها بين الكثير من الجماهير وخاصة محبيهم، ومنها عروض أزياء باهظة الثمن والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “therichest“.

أغلى العلامات التجارية للموضة لفنانين
 

نيكي ريد

أطلقت نيكي ريد الممثلة والمخرجة الأميريكية، خط ملابس ومجوهرات تستخدم فيها معادن معاد تدويرها. وتتميز نيكى ريد باختيارها للمجوهرات الفاخرة المستدامة، و يتكلف عقد التورماليني من علامتها التجارية مبلغ يصل إلى 55100 دولار.


مجوهرات نيكي ريد

ماري كيت وآشلي أولسن

ظهور ماري كيت الممثلة الأميريكية، ومصممة الأزياء، وشقيقتها آشلي أولسون بخط أزيائهما المعروف باسم “ذا رو” للمرة الثانية في قائمة خط الأزياء الراقية، التى تأسست في عام 2006 من قبل الفائزين بجوائز CFDA (مجلس مصممي الأزياء في أمريكا) وتستخدم “رو” أشكالًا بسيطة وأقمشة فاخرة فى ملابسها، وأغلى معطف يبلغ سعره  5539 دولار.


ماري كيت وآشلي أولسن

فيكتوريا بيكهام

أطلقت مغنية البوب فيكتوريا بيكهام، خط أزياء اسمه “بيكهام” وهو مجهز بأكثر من 400 متجر في أكثر من 50 دولة حول العالم، وتحرص على أن تتمتع ملابسها بأناقة وفخامة والرقى، و تستخدم مواد عالية الجودة، كما تقدم مجموعة من الملابس المسائية، ويعتبر أغلى قطعة ملابس لديها هى غطاء رأس شفاف يبلغ سعره 2.690 دولارًا.


فيكتوريا بيكهام

روني مارا

في عام 2017 أطلقت روني مارا الممثلة الأمريكية، خط ملابس راقي يدعى ” Hiraeth“، والذى  يتميز بملابس أنيقة وفاخرة، وأحذية وسترات راقية، كانت رونى منذ سبع سنوات نباتية، لكن عدلت بعد ذلك ولكن قررت دمج الجلد الصناعى مع الطبيعى، فى صناعة الملابس، ويعتبر أغلى فستان لديها يبلغ سعره  1950 دولار.


رونى

اليكسا تشونج

قبل أن تبدأ اليكسا تشونج كاتبة ومقدمة برامج تليفزيونية ومصممة الأزياء، خطها المسمى” Alexachung ” في عام 2017 ، وعرفت بأسلوبها المميز والأنيق، وفي عام 2009 ، ابتكرت ” Mulberry “، وهى شركة للأزياء الفاخرة تأسست في المملكة المتحدة،  حقيبة باسم ” Alexa ” لتكريم أيقونة الأزياء البريطانية.

تمزج ” Alexachung ” فى أزيائها بين المرح و الأناقة، ويعتبر أغلى فستان فى متاجرها يصل لـ 925 دولارًا.


اليكسا تشونغ

سارة جيسيكا باركر

أطلقت النجمة سارة جيسيكا ممثلة الأمريكية خط أزياء يسمى ” SJP ” عام 2014 ، وهو يتميز بإكسسوارات وحقائب يد وأحذية مصنوعة بألوان زاهية،  قطعة واحدة من الملابس تباع في SJP هي “LBD” والتي تبلغ 395 دولارًا ، وهي عبارة عن فستان من قماش التول الوردي، كما تقدم SJP مجموعة واسعة من الأحذية أحادية اللون، والتى تصنع يدويًا في إيطاليا من قبل صناع الأحذية من الجيل الثالث أو الرابع، ويعتبر أغلى حذاء في مجموعة SJP مصنوع من جلد منقوش ويبلغ قيمته 695 دولار.


سارة

ماري كيت وآشلي أولسون وإليزابيث وجيمس

تعتبر الممثلة الأمريكية ماري كيت وتوأمها الممثلة آشلي أولسون من الاسماء البارزة في صناعة الأزياء ، والصف الأول لعروض الأزياء الحصرية في عروض الأزياء الأنيقة، حيث ظهرت ماري كيت وآشلي أولسون لأول مرة مع خطهما إليزابيث وجيمس، وتعتبر أغلى قطعة ملابس هى السترة التي تبلغ قيمتها 645 دولارًا.


مارى وإليزابيث

كاني ويست

يمتلك المغنى وزوج كيم كادرشيان كانى ويست مجموعة أزياء و التى تسمى بـ” Yeezy ” والتى تشتهر بأزيائها الراقية، وتعتبر أغلى قطعة ملابس تباع بسعر 1941 دولارًا وقميص بسعر بقيمة 519 دولارًا.


كانى

ريهانا

تملك الممثلة والمغنية ريهانا، خط أزياء يسمى ” Fenty x Savage “، للملابس الداخلية، والتى تناسب جميع المقاسات، ومعظم عروض الملابس الداخلية Fenty x Savage تقل عن 50 دولارًا.


ريهانا

 

 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

الاستخبارات تحبط عملية ارهابية لاستهداف صلاة الجمعة باحد جوامع البغدادي

اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، السبت، عن احباطها عملية ارهابية لاستهداف صلاة الجمعة باحد جوامع البغدادي …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن