8 مشاهير مهووسون باقتناء مجموعات ضخمة من الساعات.. "جاى زى" غنى ليها

الكثير من الناس يجمعون أنواعًا مختلفة من الأشياء، بعضها تكون رخيصة ويسهل العثور عليها، فى حين أن البعض الآخر باهظ الثمن ونادر مما يزيد من قيمتها، أحد الأشياء التي يستمتع الأفراد بجمعها هي الساعات.

هناك العديد من الساعات الرائعة التي يجب أن يحاول كل جامع بالتأكيد الحصول عليها، واحدة من أجمل تلك التي يجب أن تكون في خزانة الجميع إذا كانوا يستمتعون بارتداء ساعة هي روليكس طاقم الغواصة، هذه الساعة أنيقة، ولكنها أيضًا صعبة للغاية، مما يجعلها ساعة يجب أن يمتلكها الجميع إذا كانوا قادرين على تحمل تكلفتها.

نظرًا لأن الساعات عصرية جدًا فهناك الكثير من المشاهير الذين يحبون جمعها، إليك بعض الأشخاص المشهورين الذين لديهم مجموعات ساعات، وفقا لموقع “The richest“.

جاى زى

تم رصد مغني الراب جاي زي وهو يرتدي الكثير من الساعات الجميلة، مما يعني أنه يحب جمعها، حتى أن مغني الراب قد سمى واحدة من الساعات التي يحبها في أغنية له.

في أغنية “باريس”، يتحدث مغني الراب الموهوب عن ساعة Audemars Piguet Royal Oak Offshore.


جاى زي

 

برادلى كوبر

برادلي كوبر يمتلك مجموعة كبيرة من الساعات الرائعة، إذ تم رصد الممثل والمخرج وهو يرتدي عددًا من الساعات الرائعة حقًا، بما في ذلك IWC Big Pilot.

لقد ارتدى برادلي تلك الساعة كثيرًا لدرجة أنه أصبح سفيراً للعلامة التجارية لشركتها منذ فترة طويلة.


برادلى

 

روبرت داونى جونيور

كل من اهتم بالممثل روبرت داوني جونيور يعرف أنه معجب جاد بالساعات، لقد شوهد وهو يرتدي العديد من الساعات اللطيفة على مر السنين.

في إحدى مشاركاته عبر انستجرام، لاحظ بعض معجبيه أنه كان يرتدي أوميجا سبيدماستر، كما أنه يمتلك ساعة Bell & Ross التي تلقاها من أحد النجوم المشاركين بعد الانتهاء من تصوير فيلم Tropic Thunder ، بالإضافة إلى بعض الساعات الرائعة الأخرى.


روبرت داونى جونيور

 

كانى ويست 

يبدو أن معصم اليد اليسرى من كانى ويست مزين دائمًا بشيء جميل نظرًا لأن لديه مجموعة لطيفة جدًا من الساعات، واحدة من الساعات التي شوهد نجم الراب الشهير يرتديها، هي ساعة رولكس بريزيدنت.

للنجم أيضًا إصدار فريد جدًا من طاقم روليكس، أراد كاني شيئًا مختلفًا عن مايرتديه جميع النجوم الأخرى، لذا قام بتغيير مظهر هذه الساعة ليجعلها أكثر تميزًا وفريدة من نوعها.


كانى ويست

 

ليوناردو دكابريو

ليوناردو دي كابريو هو شخص مشهور آخر يحب جمع الساعات، بينما يحب الكثير منهم امتلاك ساعات رولكس، إلا أنه في الواقع يمتلك واحدة من تلك الساعات، وهي ساعة رولكس كوسموجراف دايتونا. 

ويمتلك الممثل الشهير أيضا تاج هوير Aquaracer، لدى ليوناردو بالفعل شراكة مع الشركة التي تصنع هذه الساعة، وكان أحد سفرائهم منذ عام 2009.

جزء مما يجعل هذه الساعة جميلة وفاخرة هو حقيقة أنه يمكن أن تقضى بها وقتًا طويلاً تحت الماء دون أن يصيبها التلف.


ليوناردو ديكابريو

آشر 

يهتم آشر بجمع مجموعة رائعة ومكلفة من الساعات، مثل الكثير من أقرانه المشاهير، واحدة من الساعات التي يملكها هي رولكس كوسموجراف دايتونا، تتميز هذه الساعة بظلال مشرقة جدًا من الذهب على العلبة، مما يجعلها ساعة جذابة بصريًا للغاية.

يمتلك النجم أيضًا كارتييه بالون بلو، التى تتميز بمظهر فريد جدًا، من السهل جدًا معرفة السبب الذي يجعله يحب هذه الساعة كثيرًا.

وهناك ساعة أخرى تمثل جزءًا من مجموعة آشر وهي Breitling Navitimer.


آشر

 

إلين ديجينريس 

أى شخص يشاهد برنامج إلين ديجينريس يدرك أن المذيعة الشهيرة معجبة كبيرة بالساعات، يمكن رصدها دائمًا تقريبًا وهي ترتدي ملابس مختلفة عن ملابسها في اليوم السابق.

إحدى الساعات التي رصدها لها معجبوها من قبل هي Rolex Day-Date II 228238، والتي لها حالة مختلفة عن بعض الساعات الأخرى التي تشبهها.

ومن الواضح أن إلين تحب الحصول على ساعات حديث، لكنها أيضًا لن ترفض بعض الساعات القديمة أيضًا، وتمتلك مضيفة البرنامج التلفزيوني ساعة GMT-Master 1675، وهي ساعة نادرة بشكل لا يصدق.


إلين

سلفستر ستالون 

يُعرف سيلفستر ستالون بأدواره البارزة في الأفلام التي كان جزءًا منها، لكن الممثل معروف أيضًا بحبه للساعات لأنه لديه مجموعة رائعة منها.

على ما يبدو، الممثل هو واحد من العديد من الوجوه الشهيرة التي يمكن رؤيتها مع طاقم رولكس، لقد كان يرتدي هذا النوع من الساعات منذ أن قام ببطولة سلسلة أفلام روكي، لذلك يبدو أنه مخلص نسبياً لتلك الشركة.

يمتلك سلفستر، أيضًا Rolex Deepsea Seadweller، ويبدو أنه ربما يمتلك بالفعل اثنين منهم، أظهر الممثل واحدة من تلك الساعات على وسائل التواصل الاجتماعي.


سلفستر

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بعد احتدام المشاجرة… خليجي يستعين بأسد مفترس!

استعان رجل كويتي بأسد مفترس لبث الرعب في قلب جاره، بعد أن اندلعت مشاجرة بينهما. …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن