اخبار منوعة

8 طرق لاستخدام القماش "الباييت" في ديكور بيتك.. من المخدات للستائر

البايت هو أحد أنواع الأقمشة متعددة الاستخدامات ، حيث يمكن استخدامه في الموضات المختلفة من الفساتين والتنانير والبنطلونات خاصة في فترة المساء ، لما له من بريق وبريق نقي وقوي ، كما يمكن استخدامه في ديكور المنزل حيث يضفي على المكان بهجة وإضاءة وشكل مميز للمنزل ، لذلك يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار والطرق البسيطة لاستخدام قماش البايت في ديكورات المنزل كالتالي: مفرش المائدة المستطيل: يمكن استخدام القماش البايت تستخدم لتزيين رحلتك بطريقتين ، الأولى هي عندما تحتفل بتغطية الطاولة بأكملها وحتى الأرضية بفرش طاولة مصنوع من لوح ألوان ولكن بلون واحد فقط مناسب لغرض الحفلة. الطريقة الثانية هي استخدامه بشكل يومي ، وذلك عن طريق عمل جزء صغير من المرتبة سواء على الحواف أو حتى في المنتصف. مفرش طاولة الأريكة: مثل مفرش المائدة ، يمكن استخدامه كليًا أو جزئيًا ، اعتمادًا على ما إذا كان يتم استخدامه يوميًا أو في مناسبة ما. طبقة من ستارة غرفة الأطفال: لا مانع من استخدام قماش البايت كجانب واحد من الستارة سواء بلون واحد أو متعدد الألوان خاصة الألوان المبهجة في غرفة الأطفال ، وتعتبر موضة 2022 زخرفة. طبقة ستارة غرفة المعيشة: تتميز غرفة المعيشة بوجود العديد من العناصر والديكور المستخدم يكاد يكون حاضرا دائما طوال اليوم لذلك يفضل ألا تحتوي الديكورات على الكثير وخامة لذلك يمكن أن تكون طبقة واحدة من الباليت تستخدم على أحد جوانب الغرفة ، ويفضل في الأماكن الأكثر ظلمة. غطاء المروحة: يمكن استخدام قماش Paitet لتغطية الأجهزة الكهربائية غير المستخدمة مثل المروحة أو مكيف الهواء ، فهو يعطي مظهرًا أكثر جمالًا وبساطة بدلاً من المظهر التقليدي للأجهزة دون تجديد. ديكورات غرفة البنات: تحب الفتيات الصغيرات زخارف مختلفة ومتنوعة ، يمكن استخدام اللوحة بأكثر من طريقة بوضعها كمفرش لخزانة الملابس ، أو حتى مفرش سرير ، كما يمكن استخدامها بأشكال مختلفة والألوان. ديكورات غرف الأولاد: لا مانع من كتابة اسم الصبي بألوان مختلفة والمفضلة للطفل ، أو طباعة شخصياته الخارقة المفضلة مثل Spider-Man أو Bat-Man أو Hulk أو حتى إحدى الألعاب قصة لعبة. المخدات: الشائع استخدام الباليت هو صنع أكياس للوسائد الصغيرة وتزيين الغرف بها سواء كانت غرفة نوم أو غرفة معيشة.

 

قراءة الموضوع 8 طرق لاستخدام القماش "الباييت" في ديكور بيتك.. من المخدات للستائر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.