اخبار منوعة

8 تحديات تواجه قصص حب مواليد برج القوس.. "سرعة الملل والخوف من القيود"

إذا كان لديك من قبل حبيب من برج القوس، فأنت تعرف مدى شغفهم وجرأتهم ومغامرتهم.  هذا جزء مما يجعل الارتباط ببرج القوس تجربة ممتعة ومليئة بالطاقة، فالقوس هو برج ناري يحب الاستمتاع والعفوية، لذلك يجلبون روح الحياة الحرة لعلاقاتهم. مع برج السفر والتعليم العالي، يمكنك التطلع إلى الكثير من المغامرات وتجارب توسيع الأفق والمحادثات الفلسفية مع القوس، ولكل برج طريقة فريدة للتعامل مع الأشياء في حياتهم العاطفية لذلك سنعرض بعض النصائح للقوس والتي يمكن أن تساعدهم في تجنب الأخطاء الشائعة التالية التي قد يرتكبونها في العلاقات العاطفية وفقا لما ذكره موقع Bustle:
 

1. الشعور بالملل والاستسلام

يتبع مواليد برج القوس شغفهم ويسعون دائمًا للحصول على المتعة  مما يعني أنهم يميلون إلى الشعور بالملل إذا أجبروا على البقاء في نفس المكان أو القيام بنفس الشيء أيضًا، لكن العلاقات تتطلب الصبر، لذا أول تحدى أمام مولود برج القوس هو أن يقاوم الشعور بالملل. 

2. الخوف من التقييد

أصحاب برج القوس هم أشخاص مستقلون بشدة ويحبون تجربة أشياء جديدة، لذلك في بعض الأحيان قد تكون فكرة تقييد أنفسهم والالتزام بقواعد العلاقة أمرًا شاقًا،  ومع ذلك، مع الصدق والانفتاح والاستعداد لتقديم تنازلات، يمكن حتى للقوس الأكثر تقديسًا للحرية أن يكون لديه علاقة  ناجحة ومحترمة مع شخص آخر.

3. كونه يعرف كل شيء

يتمسك مواليد برج القوس برأيهم بشدة ويؤمنون أنهم يعرفون كل شيء ولا يتقبلون أن يعلمهم الطرف الآخر شيئًا، لذلك إذا كنت واحد من مواليد البرج وتريد نجاح العلاقة عليك التوقف عن محاولة التفوق على من تحب فكريًا أو الإصرار على تبنيه لوجهة نظرك، كن منفتحًا على حقيقة أنه قد يكون لديهم ما يعلموك إياه أيضًا.

4. رفض الاعتراف بالمشاكل

مواليد برج القوس معروفين بتفاؤلهم ومواقفهم السعيدة، فيمكن أن يجد مواليد القوس الجانب المشمس لكل شيء تقريبًا.  هذا جزء مما يجعلهم ممتعين، ولكن في العلاقات، يمكن أن يقود هذا الطابع برج القوس إلى تجنب مواجهة مشاكل واضحة، لذا فتذكر أن التعامل مع الخلافات ومعالجة المشكلات جزء ضروري من التواصل في العلاقات العاطفية.

5.  العفوية الزائدة 

يتفوق أصحاب برج القوس عندما يتعلق الأمر بالعفوية وهذه الصفة تجلب الكثير من الفرح والإثارة لعلاقاتهم.  لكن جزءًا من التواجد مع شخص ما يعني وضع خطط معًا، والتي قد يصارع معها القوس أحيانًا.  إذا التزمت بالخطط من اللحظة الأولى، فتأكد من عدم تغيير الأمور في اللحظة الأخيرة لمجرد ظهور فرصة أخرى.

6. الحكم على شريك حياتهم 

معظم مواليد برج القوس لديهم بعض المعايير المزدوجة: يمكنهم حقًا إصدار الأحكام على الآخرين ولكنهم حساسون للغاية عندما يتم انتقادهم بشأن أي شيء.  إذا كنت برج القوس، فكن واعيًا من الظهور كشخص ناقد تجاه شريك حياتك وتدرب على التعامل مع نقده البناء بأمان.

7. الإفراط في الصراحة

الصدق هو جزء أساسي من العلاقة الصحية، ويتفوق أصحاب برج القوس عندما يتعلق الأمر بقول الحقيقة.  ومع ذلك، يمكن أن يكونوا في بعض الأحيان صريحين للغاية عند التحدث عن آرائهم  وهو ما يمكن أن يؤتي ثماره على أنه غير حساس ويؤذي مشاعر الأشخاص المقربين منهم، لذا تأكد من إضفاء جانب من الحساسية على شخصيتك الصريحة.

8. تقديم الكثير من الوعود

من الجيد أن ننظر إلى الجانب المشرق، ولكن عندما يتجاوب برج القوس مع عدد كبير جدًا من الدعوات وينتهي بهم الأمر بتقديم وعود لا يمكنهم الوفاء بها، فقد يجعلهم ذلك يبدون غير مهتمين ومعزولين مما يضر بعلاقتهم العاطفية. لذا انتبه جيدًا للتفكير فيما هو واقعي قبل الالتزام بشيء ما مع شريك حياتك حتى لا ينتهي بك الأمر بالانفصال عنه.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع 8 تحديات تواجه قصص حب مواليد برج القوس.. "سرعة الملل والخوف من القيود" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.