7 نصائح للعريس لبشرة صافية ومثالية فى حفل الزفاف

7 نصائح للعريس لبشرة صافية ومثالية فى حفل الزفاف
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 7 نصائح للعريس لبشرة صافية ومثالية فى حفل الزفاف

يحرص الشاب على الظهور بشكل لائق فى ليلة الزفاف، لذلك يختار ما بين الموديلات المختلفة من البدل والقمصان والأحذية المناسبة له، وغيرها من الأشياء اللازمة لحضور بمظهر لائق، ولكن لا يجب إغفال الاهتمام بالبشرة، من خلال اتباع بعض النصائح التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “oyorooms“.


نصائح للشاب قبل الزفاف

نصائح للعريس قبل الزفاف

1- توقف عن غسل وجهك بشدة، وتعلم غسله بلطف، كما ينصح باستخدام مقشرات طبيعية مكونة من صودا الخبز والحليب مع إضافة قطرات من العسل الأبيض، ووضعها على البشرة لتقشير والتخلص من الجلد الميت، ثم غسلها بالماء.

2- اصنع عجينة من الخيار وعصير الطماطم لتفتيح الأماكن الداكنة بالجسم، وذلك قبل الزفاف بـ8 أسابيع على الأقل حتى تحصل على بشرة متوهجة.


نصائح للترطيب البشرة

3- قم بتنظيف أسنانك بالفرشاة كل يوم، للحفاظ على رائحة فم جيدة، وللحصول على ابتسامة أسنان بيضاء، ينصح بوضع القليل من صودا الخبز و2 أو 3 قطرات من عصير الليمون على الفرشاة وغسل الأسنان بانتظام، مما يساعد فى التخلص من البقع الصفراء.

4- حافظ على ترطيب بشرتك من خلال استخدام منتجات طبيعية مثل الموز والحليب والخيارة وعمل قناع لترطيب البشرة وكما ينصح بصنع قناع  للوجه من الفواكه كل أسبوعين قبل الزفاف، للحفاظ على نضارة بشرتك.


نصائح للشباب

5- استخدم كريم واقى من الشمس مناسب لبشرتك، عند التعرض لأشعة الشمس، وفى حالة إذا كنت ترغب في الحصول على قصة شعر، تأكد من أنها قبل شهر الزفاف على الأقل،  لا تحاول تجربة شعرك قبل الزفاف حتى لا تحدث كارثة.

6- استخدم منتج مناسب للشعر عند الإستحمام حتى تحافظ على لمعان ونعومة شعرك وليظهر بشكل لائق فى ليلة الزفاف.

7- بعد تنظيف وجهك، استخدم بعض الجليد لإغلاق المسام بحيث لا يكون الوجه متعرقًا أو دهنيًا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 7 نصائح للعريس لبشرة صافية ومثالية فى حفل الزفاف نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نصائح لشراء فستان زفاف مميز فى ليلة العمر ..كلاسيكي للقاعة وخفيف للحديقة

تشعر الفتاة المقبلة على الزواج بالحيرة والتردد عند اختيار فستان الزفاف، لذلك تتجول فى العديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن