7 نصائح تقلل توترك يوم الفرح.. "نامى كويس وماتنسيش تاكلى"

7 نصائح تقلل توترك يوم الفرح.. "نامى كويس وماتنسيش تاكلى"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 7 نصائح تقلل توترك يوم الفرح.. "نامى كويس وماتنسيش تاكلى"

الإقبال على حياة جديدة والتفاصيل الكثيرة التى يجب الاهتمام بها، من الفستان للشعر لموعد “الفوتوسيشن” وصولاً إلى المفاجآت غير المتوقعة خلال الحفل، كلها أشياء تجعل العروس ليلة الزفاف فى أقصى حالات التوتر والانفعال وربما لا تستمتع بليلة العمر بسبب هذا التوتر.

وقد يكون لا مفر من الشعور بالتوتر والقلق فى هذا اليوم ولكن كى لا يزيد القلق عن حده لدرجة إفساد يومك الأهم، إليكِ هذه النصائح من موقع “onefabday” لتقليل شعورك بالتوتر والقلق فى يوم الزفاف.

 

” نامى بدرى ”

يجب النوم مبكراً ولساعات طويلة، حتى تشعرى بالهدوء والاسترخاء،مما يساعد أيضاً على صفاء البشرة وتقليل حدة انفعالاتك.


النوم مبكراً
 

“حضرى الفستان والإكسسوارات قبلها بيوم” 

يفضل تحضير فستان الزفاف، والحذاء والإكسسوارات المختلفة وكذلك الملابس الداخلية، فى اليوم السابق للزفاف بحيث لا تفاجأى فى هذا اليوم بأية تفصيلة ناقصة. 


تحضير الفستان

 

“العبى يوجا” 

من المفيد أن تمارسى تمارين اليوجا عند الاستيقاظ من النوم، وذلك للشعور بالهدوء والاسترخاء، قبل التحضير لليلة الزفاف.


يوجا

 

“ماتنسيش تاكلى ” 

يفضل تناول وجبة الإفطار مع قطع الفاكهة الطازجة، وشرب اللبن والشاي العشبي المهدئ، حتى تشعرى بالنشاط والحيوية عند تحضير للزفاف.


تناول وجبة الإفطار

 

“لو قلقانة.. اسمعى موسيقى” 

لأن التوتر والقلق لا مفر منهما، يمكن أن تساعدك الموسيقى الهادئة والحمام الدافئ بالزيوت الطبيعية على أن تشعرى بالهدوء والاسترخاء.


أسمعى موسيقى
 

” حطى جدول زمنى للشعر والمكياج” 

كى لا يداهمك الوقت ضعى جدول زمنى للوقت الذى ينبغى أن يستغرقه تصفيف شعرك وتطبيق المكياج، واحرصى على الاتفاق فى وقتٍ سابق مع فنان التجميل على هذا الجدول وأكدى على التزامك التام به، كى لا تجدى نفسك فجأة متأخرة عن مواعيد جلسة التصوير أو حفل الزفاف مما يضاعف توترك.

 


متتأخريش على الكوافير

 

“متتأخريش على الفرح”

وأخيراً، يفضل تجنب إستغراق وقت طويل فى أشياء لا تهم ولا تضيف خلال هذا اليوم المميز، مع التركيز على ضرورة الذهاب لمكان الاحتفال فى وقت مبكر، حتى تستمتعين بأطول وقت ممكن فى حفل الزفاف.


تحضير حفل زفاف

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 7 نصائح تقلل توترك يوم الفرح.. "نامى كويس وماتنسيش تاكلى" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

السلطات البيلاروسية تسفر سبعة عراقيين تعرضوا للاحتيال بحجة ايصالهم لاوروبا

افاد مصدر في السفارة البيلاروسية في العراق، الاحد، بأن السلطات البيلاروسية قامت بتسفير سبعة عراقيين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن