اخبار منوعة

7 معلومات عن رحلة الأميرة ديانا وطفليها لـ والت ديزنى.. "بعد عام من طلاقها"

الرحلة في عالم ديزني قد تكون متعة لا يضاهيها شيء آخر، فهي تجعلنا نعيش تجارب ارتبطنا بها في طفولتنا كثيرًا، وهو ما جعلها مقصد للمشاهير حول العالم، ربما هذا ما دفع الأميرة ديانا عام 1993 لاصطحاب طفليها في رحلة إلى عالم ديزني لمدة 3 أيام.

 

وفي هذا التقرير نرصد أبرز المعلومات عن رحلة الأميرة ديانا، مع طفليها وليام وهاري عام 1993، وفقا لتقرير منشور على موقع insider .

معلومات عن رحلة الأميرة ديانا وطفليها لـ عالم ديزني:

الرحلة بعد طلاقها من تشارلز

تمت الرحلة بعد أقل من عام على انفصال ديانا والأمير تشارلز في ديسمبر 1992، وتحديدا في أغسطس عام 1993.

 

التقى موظفو ديزني بالعائلة المالكة في المطار لبدء رحلتهم

قالت تريسي دونالدسون، وهي مرشد سياحي سابق لكبار الشخصيات في عالم ديزني، أنه تم الترحيب بهم عند وصولهم، مشيرة إلى أنهم سافروا عبر الخطوط الجوية البريطانية لقضاء العطلة.

 

مكثوا في فندق Grand Floridian Resort & Spa

أقامت العائلة المالكة في أحد أفخم فنادق ديزني وورلد، حيث أشارت دونالدسون إلى أن ديانا وأطفالها تم نقلهم مباشرة من المطار إلى الفندق المصمم على الطراز الفيكتوري

كما تم إجراء مقابلة مع حارسها الشخصي السابق، كين وارف ، في العرض الخاص ، وقال إن العائلة حصلت على “مجموعة استثنائية من الغرف“.

 

 

تناولوا وجبة إفطار على الطريقة الأمريكية

في الصباح، كانت ديانا وويليام وهاري يتناولون إفطارًا رائعًا على الطريقة الأمريكية – لكن الأمراء كانوا مرتبكين بسبب تناولهم كعك ميكي ماوس.

وقالت دونالدسون:” أتذكر أن ويليام قال: ما هؤلاء؟.. وقالت ديانا وهي تضحك: “إنها فطائر الوافل، لا تخبر والدك بذلك“.

 

قامت الأسرة الملكية برحلة بحرية

قامت ديانا وطفليها برحلة بحرية في حدائق ديزني الترفيهية، ورحلة في جبل سبلاش في عالم ديزني، قالت دونالدسون : “أعتقد أنه الأميرة ديانا كانت تحاول ألا تبتل“.

 

 

شارك الأميران في عرض عشاء في منتجع ديزني

حضر الأمير وليام مسرحية Hoop-Dee-Doo الموسيقية، حيث يتناول الضيوف العشاء أثناء مشاهدة عرض مستوحى من الغرب.

وفقًا لوارف، اعتقد ويليام وهاري أن التجربة كانت “رائعة” – لدرجة أن الأمير الأكبر سرعان ما رفع يده عندما طلب ممثلون متطوعين.

 

كان الأمير ويليام من أشد المعجبين بـ Space Mountain

في حديثه مع People في مايو 2016، ذكر دوق ساسكس، الأمير هاري،، أنه صعد ركوب جبل الفضاء 12 أو 14 مرة، قائلا:” أن حارسه اضطر للنزول والتقيوء.”

 

قراءة الموضوع 7 معلومات عن رحلة الأميرة ديانا وطفليها لـ والت ديزنى.. "بعد عام من طلاقها" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.