اخبار منوعة

7 علامات هتقولك أن "جوزك مش واثق في نفسه".. بيغير ودايما يحسسك بالذنب

العلاقات الزوجية أو العاطفية تقوم بالأساس على الثقة والشعور بالأمان والكثير من الحب والولاء، لكن الحقيقة أن بعض الزوجات غير آمنات في علاقاتهن العاطفية، لأسباب متنوعة تتعلق في الأغلب بالطرف الآخر، مثل أنه شخص غير واثق في نفسه، لكن كيف يمكنك معرفة إذا كان شريكك شخص واثق في نفسه أم لا؟

 

نقدم في هذا التقرير علامات تساعدك على تحديد هل زوجك واثق في نفسه أم لا؟

 

 

تكرار السؤال
 

“هل زوجي واثقا في نفسه؟” من حين لآخر قد يكون التفكير في هذا السؤال منطقيًا ولكن إذا كان السؤال يتكرر كثيرًا، ودائما ما تبحث عن إجابة له، فهو دليل على أنكِ غير آمنة بالفعل في العلاقة وأن زوجك غير واثق في نفسه.

 

 

إظهار حب التملك
 

في البداية يبدو الأمر لطيفًا أن يريد شريكك سواء كان الحبيب أو الزوج  أن يكون معكِ فقط ودائما، لكن هذا قد يكون علامة حمراء تشعرك بالخطر أنك في علاقة غير آمنة، هو يريد توصيل رسالة للعالم أنكِ ملكه، وهو ما يصعب عليكي التعامل معه في المستقبل.

 

يبحث عن الاطمئنان
 

إذا كان زوجك يسألك باستمرار عما إذا كنتى تشعرين بالاطمئنان والأمان معه، فعليكي وقتها أن تقلقي، فهو بحاجة للاطمئنان بأنك سعيدة، لأنه ببساطة غير أمن في العلاقة.

 

 

يجعلك تشعرين بالذنب
 

الزوج الغيور والناقد خانق إلى حد كبير، لكن ذلك ناتج بشكل كبير من افتقاده للثقة في نفسه، لذلك يجعلك تشعرين بالذنب في حالة عدم الرد على مكالمتهم أو عدم مراسلتهم كثيرًا، قد يتسبب غيابك عنه لساعات قليلة إلى حصارك بالأسئلة.

 

يتحدث عن الحبيب السابق
 

الحديث عن الحبيب القديم، أمر يميل إليه الشريك غير الواثق في نفسه، فدائما ما يجعل الحديث يدور حول حبيبته السابقة أو حبيبك السابق لكي يتمكن من ارسال رسائل غير مباشرة لك أو لعقد المقارنات.

 

تكرار “أحبك”
 

يحب العديد من الأشخاص غير الواثقين في أنفسهم للجوء إلى الطمأنينة اللفظية، وهو ما يجعلهم يقبلون على قول أحبك بنوع من المبالغة، وأيضا السؤال المتكرر هل تحبني؟ هو يبحث بهذه الطريقة عن نوع من الطمأنة.

 

الاعتذار عن الأشياء الصغيرة
 

يميل الزوج أو الحبيب غير الواثق في نفسه إلى الاعتذار كثيرا، حتى عن أبسط الأشياء، فهذه علامة مؤكدة على انعدام الأمان.

 

 

قراءة الموضوع 7 علامات هتقولك أن "جوزك مش واثق في نفسه".. بيغير ودايما يحسسك بالذنب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.