7 علامات على إنك عايشة قصة حب من طرف واحد.. طول الوقت بتحاولى ترضيه ويعتذر

عندما يقع الإنسان فى الحب يبدأ يعطى بلا مقابل من مشاعر واهتمام بالطرف الآخر سواء بالسؤال عنه أو بشراء مجموعة من الهدايا أو بالتحدث معه فى مختلف المواضيع كمحاولة للتقرب أكثر من الحبيب، ولكن قد يفاجأ بعد فترة من الوقت بأن الطرف الآخر جاف فى مشاعره، وهنا يبدأ التساؤل فهل هذا حب متبادل أم من طرف واحد، وللإجابة على هذا السؤال يجب أن تعرف فى البداية علامات الحب الصادق، وكذلك العلامات التى تدل على أن الحب من طرف واحد، تلك التى ذكرها موقع “oprahmag“.

علامات تدل على أن الحب من طرف واحد

لما تسأل نفسك عجبه ولا لا؟

– عندما يفكر الإنسان فى بعض الأسئلة مثل هل هو فى مستوى توقعات الحبيب من حيث الشكل والروح وغيرها، مع التركيز على أن ينول إعجاب واهتمام الطرف الآخر، فهذا يدل على أن الحب من طرف واحد.


الحب من طرف واحد

لو دايماً بتعتذر على كل حاجة

إذا وجد الإنسان نفسه يعتذر دائماً على كل الأخطاء سواء المقصود وغير المقصود منها، خوفًا من غضب الطرف الآخر، ولتجنب الدخول فى مشاكل معه.

مش حاسس بالأمان

شعور الشخص بعدم الأمان والاستقرار مع الطرف الآخر يعد علامة على أنه يعيش فى علاقة ومشاعر من جانب واحد.


علامات بدل على الحب من طرف واحد

آخر اهتمامات الطرف الآخر

عادة ما يكون الحبيب من أولويات أى شخص، لذا عندما يشعر الإنسان بأنه ليس من أولويات الطرف الآخر، بل إنه قد يكون آخر اهتماماته، ويفضل عليه الكثير من الأشياء الأخرى، فهذا يدل على أنه يعيش حب من طرف واحد.

بينسى أهم المناسبات الخاصة

عندما يجد الإنسان نفسه يضع الخطط المستقبلية فى حياته مع الشريك ودائماً يتذكر أهم المناسبات الخاصة بينهما، والطرف الآخر لا يبالى هذه الأحداث أو يتذكرها فهذا يعنى أنه لا يهتم للشخص نفسه.


علامات الحب من طرف واحد

تهتم أكثر من الطرف الآخر

يعد الاهتمام من الأدلة القوية على الحب والمشاعر، فإذا وجدت أنك دائمًا الشخص الذى يهتم من خلال طرق مختلفة سواء مكالمات هاتفية أو رسائل نصية، وتبحث دائماً عن التفرغ لمقابلة الطرف الآخر، فهذا يدل على أنك تعيش قصة حب من طرف واحد.

مش مهتم يتعرف على العيلة

الارتباط بمشاعر حب تدفع الطرفنين للاهتمام بالتعرف على أفراد عائلة الطرف الآخر وأن يكونوا فى حالة تواصل دائم معهم، لذا فى حالة تجاهل الطرف الآخر لذلك، فهذا يدل على أنك تعيش حالة حب من طرف واحد.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بوت طويل مع فستان أوفر سايز.. تريند ساخن فى شتاء 2020 اعرفى إزاى تلبسيه

تصدرت موضة الأحذية عالية الرقبة الطويلة ذات الأشكال والنقشات المختلفة موضة شتاء 2020، بعد أن …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن