اخبار منوعة

7 شنط مناسبة للعمل تفضلها أمل كلونى.. لالا كوين وستيلا مكارتنى أبرزها

يحتاج العمل إلى أزياء خاصة تتناسب مع يوم شاق ربما يكون مليئا بالاجتماعات واللقاءات والتحركات، الأمر الذي يتطلب ملابس عمليه مريحة، كذلك حقائب اليد، ففى الكثير من الأحيان تتطلب الحياة العملية حقائب كبيرة نسبيا تتسع لحمل الكثير من الأغراض واللوازم بين المتعلقات الشخصية، وأوراق العمل، وحتى الأجهزة اللوحية وغيرها من المتعلقات التى تلزمنا للتواجد خارج المنزل لنهار كامل.


أمل كلونى

وتعد المحامية اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين أو أمل كلوني مصدر إلهام كبير لكثير من النساء خاصة فيما يتعلق بأزياء العمل، فهي مصدر رائع وأنيق يمكنك الاعتماد عليه، فهي تتجه إلى المحكمة مرتدية سترة أنيقة أو تحضر مأدبة غداء مرتدية تنورة ضيقة فخمة، كذلك الحقائب لم تخيب كلوني ظننا تجاه حقائب اليد التى تناسب سساعات العمل وظروفه.

وازداد إقبال النساء على متابعة ورصد أزياء المحامية اللبنانية أيضًا منذ إعلان ارتباطها بالنجم العالمي جورج كلوني، خاصة أنها ارتباطه بها جاء بعد رحلة طويلة من العزوبية اعتقد فيها البعض أنه لن يتزوج أبدا، إلا أنه قرر الزواج بها بعد تخطيه سن الـ 50، واكتشف الكثير من النساء وقتها أنه يمكن لامرأة متفانية فى عملها الجاد أن تكون أيقونة للجمال والأناقة.

 

 

وإلى جانب إطلالاتها وأزيائها الأنيقة تعتمد أمل كلوني على  حقائب تتحمل كل ما تحتاجه على مدار اليوم، مع احتفاظها بدرجة عالية من الأناقة والفخامة، فهي حقائب استثمارية يبلغ سعرها مئات الدولارات، ولكن يمكننا بالطبع أن نختار حقائب شبيهة لها من علامات أخرى بأسعار متوسطة. 

 

وفي هذا التقرير من موقع “InStyle” نرصد أبرز 7 حقائب ارتدتها أمل كلوني أثناء العمل، والتى حرصت على اختيارها بألوان محايدة مثل الجملى والبيج والأبيض والأسود لتتلائم مع مختلف الإطلالات بسهولة دون الحاجة إلى تغيير الحقيبة. 

 

7 شنط عملية وأنيقة تفضلها أمل كلونى 

 


حقيبة BALENCIAGA LA DIX

 


حقيبة ألتوزارا

 


حقيبة ستيلا مكارتني برباط

 


حقيبة سلفاتورى فيراجامو

 


حقيبة لا لا كوين د. باج

 


حقيبة مايكل كورس بانكروفت

 


روجر فيفييه بيلجريم دي جور باج

 

 

 

 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x