اخبار منوعة

7 رسومات أظافر مستوحاة من شكل جلد البقرة.. تريند وموضة فى 2022

أشكال المانيكير لها ألوان عديدة ودرجات مختلفة يمكن تجربتها في أي وقت وعند الذهاب إلى أي مناسبة ، وهناك أيضًا العديد من الأشكال التي يمكن اللجوء إليها في المناسبات الخاصة ، ويمكن استخدامها هي نفسها في الأوقات العادية ، مثل تصميم “فرنسي” الذي تصنعه العروس ليلة زفافها. ترسمه أي فتاة بدون مناسبة ، ومن بين الرسومات أيضًا جلد البقر ، وهو موضة عام 2022 في أحدث تصميمات المانيكير ، على الرغم من أنها تشتهر بمظهرها الكلاسيكي الأسود والأبيض ، إلا أن أظافر البقر تشتهر الآن بمجموعة متنوعة من الألوان ، فيستعرض اليوم السابع مجموعة من الأشكال التي يمكن تنفيذها حسبمطاردة الاقحوان“المسامير البيج والأبيض: اعتمد هذا التصميم على تمثيل جلد البقر باللون البيج في ثلاثة مسامير فقط ، باللونين البيج والأبيض ، أما بالنسبة للمسمارين الآخرين ، فقد تم استخدام اللون البيج فقط. المسامير المخملية: استخدم هذا التصميم لونين من الأبيض والأسود لخلق شكل جلد البقر على الأظافر ، لكنه فعل ذلك باستخدام نوع من المانيكير مع تأثير القطيفة ، مما أدى إلى الشعور بأنه جلد طبيعي ، واستبدال اللون الأبيض بالوردي: في هذا التصميم ، تم استخدام الأبيض. تم استبدال اللون بالورد ، ولم يلجأ المصمم إلى صنع الظفر بالكامل على شكل جلد البقر ، بل قام بتطبيقه على أطراف الظفر فقط ، مما جعله يظهر بدقة ، ومناسب للحفلات الأبيض مع لمسات باللون البني والأسود: في هذا التصميم لجأ المصمم إلى تلوين كل ظفر بطريقة مختلفة ، حيث استخدم كل الألوان مرة واحدة كدرجة أساسية ومرة ​​أخرى استخدمها على أنها مجرد نقاط ، فمثلاً قام بطلاء الظفر بالكامل باللون الأبيض ثم وضعه باللون البني. البقع وغيرها السوداء وفي الاصبع الآخر إعادة ضع ألوان توزيع البقرة على الأصابع الخمسة: قامت مصممة هذا التصميم باستخدام مختلف للأصابع الخمسة لرسم جميع أجزاء البقرة ، فاستخدمت إصبعين لرسم عيني البقرة ، واثنين آخرين. للأبيض والأسود ، والإصبع الأخير ارسم الذيل. نصائح أظافر مدورة من “البقرة الفرنسية”: هذه المرة استخدمت الأسلوب الكلاسيكي الرقيق الذي تفعله العرائس في ليلة زفافهن البيضاء الفرنسية الرقيقة ، لكنه أضاف عليها بضع نقاط سوداء ليجعلها تبدو مثل جلد البقر. أصابع فرنسية وأخرى بجلد البقر. قام بتطبيق المانيكير هذه المرة بحيث تتوزع الأشكال على الأظافر حتى لا تشعر بالاكتظاظ في الألوان ، حيث قام بتلوين ثلاثة أظافر بطريقة فرنسية رقيقة ومسمارين آخرين رسم عليهما جلد البقر.

 

قراءة الموضوع 7 رسومات أظافر مستوحاة من شكل جلد البقرة.. تريند وموضة فى 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.