7 أطعمة تعزز صحة الكبد.. تعرَّف عليها

7 أطعمة تعزز صحة الكبد.. تعرَّف عليها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 7 أطعمة تعزز صحة الكبد.. تعرَّف عليها

7 أطعمة تعزز صحة الكبد.. تعرَّف عليها
 

الكبد آلة تنظيف السموم الأساسية فى الجسم، والحفاظ عليه يعني الحفاظ على كل أعضاء جسم الإنسان، خصوصا أن له دور كبير في إحداث توازن في مستويات الدهون فى الدم، ودور فى تنظيم مستويات سكر الدم، وكذلك دور في التخلص من السموم والأدوية والمواد الكيماوية الزائدة عن الحاجة.

وبالتزامن مع اليوم العالمي لالتهاب الكبد الوبائي، الذي يوافق الثامن والعشرين من يوليو في كل عام، تتسارع الجهات والأشخاص والمؤسسات الصحية المهتمه بالعناية الكبد، إلى إطلاق النصائح التي تستهدف زيادة ورفع التوعية بالتهاب الكبد الوبائي باء والتهاب الكبد الوبائي سي، بالإضافة إلى تشجيع ودعم عمليات الوقاية، التشخيص والعلاج.

ووفقا لحساب “كل يوم معلومة طبية”، فإن هناك 7 أطعمة تعزز صحة الكبد، وهي: (البروكلي، والثوم، ، واللوز، والسبانخ، والتفاح، والتوت، والبيض).

 

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 7 أطعمة تعزز صحة الكبد.. تعرَّف عليها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لو جسمك مكسر وبيوجعك دايماً.. اعرف أسباب الألم الجسدى

لو جسمك مكسر وبيوجعك دايماً.. اعرف أسباب الألم الجسدى زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.