اخبار طب وصحة

7 أطعمة تساعد على شد ترهل الثديين.. أبرزها العدس والسمك

7 أطعمة تساعد على شد ترهل الثديين.. أبرزها العدس والسمك

يعد ترهل أو ترهل الثدي علامة شائعة للتقدم في السن. يمكن أن تؤدي العوامل الأخرى مثل انقطاع الطمث ونقص هرمون الاستروجين والحمل والسمنة والتوتر إلى تفاقم هذه المشكلة. تجنب ذلك من خلال ممارسة الرياضة ، وهي طريقة واحدة ، ولكن نظامك الغذائي يلعب أيضًا دورًا مهمًا. هيلثشوتس.

7 أطعمة لشد ترهل الثديين: 1. العدس ، العدس ومنتجات الألبان والبيض هي أطعمة غنية بالبروتينات التي يمكن أن تساعدك على شد ثدييك. .

2. الفاصوليا مليئة بالألياف وتمنع ترهل الثدي بعد الحمل وبسبب الشيخوخة ، من خلال الحفاظ على تكوين أنسجة صحية.

3. يحتوي الكركم على خصائص مضادة للالتهابات تحافظ على تدفق الدم بشكل صحي وسلس ، وخاصة في ثدي المرأة بعد الرضاعة الطبيعية ، وتمنع الترهل..

4. البرقوق مضادات الأكسدة المضادة للشيخوخة ومضادات الأكسدة يمكن العثور عليها في الخوخ والتوت. تعمل مضادات الأكسدة هذه أيضًا على إبقاء الأوعية الدموية مفتوحة ، مما يعزز تدفق الدم السلس. سيبقى صدرك أكثر امتلاءً وثباتًا نتيجة لتدفق الدم الصحي..

5. البذور والمكسرات من أجل الحفاظ على تماسك الثديين ، تميل بذور اليقطين وبذور عباد الشمس وبذور الكتان واليانسون إلى رفع مستويات هرمون الاستروجين الطبيعي في الجسم ، كمصدر قوي للبروتين والدهون. بالإضافة إلى البذور ، المكسرات مفيدة أيضًا لحجم الثدي..

6. الخضراوات الصليبية الخضروات الصليبية مثل البروكلي والملفوف والقرنبيط تحتوي على فيتويستروغنز ، التي تحاكي هرمون الاستروجين وتحافظ على صحة الثدي. تذكر أن الخضر الورقية يجب أن تكون جزءًا من نظامك الغذائي اليومي ، بغض النظر عن المشكلة..

7. الأسماك الدهنية السلمون والسردين والتونة والأسماك الدهنية الأخرى هي مصادر ممتازة لأحماض أوميغا 3 الدهنية. يمكن أن تساعد في إصلاح الأضرار التي تسببها الجذور الحرة ، مما يجعلها جيدة لرفع الثدي المترهل. ثبت أن بعض المأكولات البحرية تزيد من هرمونات الجنس وتشجع على نمو أنسجة الثدي..

 

قراءة الموضوع 7 أطعمة تساعد على شد ترهل الثديين.. أبرزها العدس والسمك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.