اخبار منوعة

7 أخطاء يرتكبها غير الناجحين فى الويك إيند.. "ما بيخططوش وبيصرفوا كتير"

ينتظر الكثير من الناس عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن كل شخص لديه طريقة لقضاء تلك الإجازة ، فهناك من يقضونها مع أسرهم ، أو يستمتعون بالهدوء ، وهناك من يستخدمها للخروج مع أصدقائهم أو حتى للراحة أو النوم ، والطريقة التي تقضي بها إجازتك تعبر عن حالتك سواء كانت ناجحة أم لا ، فالشيء الرئيسي الذي يميز الأشخاص الناجحين عن الأشخاص غير الناجحين هو اليقظة ، وهي التخطيط المسبق والتفكير حقًا في كيفية قضاء وقت فراغك ، لذا ” يستعرض اليوم السابع “الأشياء التي يميل الأشخاص غير الناجحين إلى القيام بها خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي يجب تجنبها وفقًا لموقع الويب”السلالمتقرأ: إنهم لا يخططون. لست بحاجة إلى التخطيط لكل دقيقة من كل ساعة في عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن من الجيد أن يكون لديك فكرة عامة عما تريد القيام به أو تحقيقه. سيسمح لك ذلك بحماية وقتك وربما تنظيم بعض الأحداث الممتعة. يتجاهلون أحبائهم. قد يكون من الصعب تخصيص وقت للأشخاص الذين تهتم لأمرهم خلال أسبوع مزدحم ، يجب عليك تعويض ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع السماح للتكنولوجيا بالسيطرة عليهم أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الأشخاص غير الناجحين هو الكسل وإضاعة الوقت في إدمان التكنولوجيا ، ضع هاتفك بعيدًا ، وأغلق بريدك وضح لزملائك في العمل أنك لن تستجيب ، إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا فلا تدع التكنولوجيا تتحكم فيك .. انسى الاسترخاء ينسى الأشخاص غير الناجحين الاسترخاء ، سواء إذا كنت تسترخي بمفردك أو تخرج مع الأصدقاء ، فتأكد من القيام بشيء يجعلك سعيدًا بالإنفاق الزائد ، يجب عليك التحقق مرة أخرى من حين لآخر ، ومع ذلك ، إذا كنت تنفق عطلات نهاية الأسبوع على أشياء سيئة لا تحتاج إليها ، فقد حان الوقت للتفكير في بعض الأشياء الرخيصة والرائعة. خيارات ممتعة ، مثل إنفاق … لقضاء إجازة في منزلك أو أحداث محلية مجانية. يتجنبون قضاء بعض الوقت في التفكير خلال أسبوعك المزدحم. قد يكون من الصعب قضاء بعض الوقت في التفكير في حياتك وأهدافك ، فمن المهم أن تتحقق من نفسك بين الحين والآخر وتفكر في أهدافك وما تريد تحقيقه خلال الفترة القادمة من خلال الجلوس مع نفسك في يوم العطلة. عدم الاستعداد للعمل من الجيد أن تضع جدول أعمال أول يوم عمل بعد الإجازة حتى لا تعود إلى عملك غاضبًا من انقطاع الإجازة. الأشخاص غير الناجحين لا يفكرون في عملهم ولا يخططون له. .

 

قراءة الموضوع 7 أخطاء يرتكبها غير الناجحين فى الويك إيند.. "ما بيخططوش وبيصرفوا كتير" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.