اخبار عراقية

617 عراقيا كانوا عالقين على حدود بيلاروسيا – بولندا يعودون إلى بغداد

بغداد – IQ  

أعلنت وزارة الخارجية، الخميس(25 تشرين الثاني 2021)، عودة 617 عراقياً عالقاً على الحدود البيلاروسية.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف في بيان ورد لموقع IQNEWS، إن “جهود الوزارة مستمرة بإعادة المهاجرين طوعياً، ويتم الآن تفويج 617 عراقي، بالتنسيق مع الخطوط الجوية العراقية من العاصمة البيلاروسية مينسك”.

وأضاف، أن “العودة الطوعية مسار إنساني واستجابة دبلوماسية وضعنا جميع القدرات لإنجاحها”.

وتابع، ان “أولويتنا في الاجلاء للاطفال والنساء وكبار السن”، لافتا الى ان “فرقنا الدبلوماسية تتابع عن كثب تقديم الدعم الانساني وتأمين العودة الطوعية”.

 

قراءة الموضوع
617 عراقيا كانوا عالقين على حدود بيلاروسيا – بولندا يعودون إلى بغداد

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.