اخبار منوعة

6 نصائح مهمة للحفاظ على سلامة الغسالة.. الحمولة والفلتر أبرزها

تعتبر الغسالة من الأجهزة المهمة جدًا في أي منزل ، لذلك من الضروري صيانتها والتعامل معها بشكل منظم خوفًا من بعض الأعطال ، لذلك نناقش خلال هذا التقرير نصائح مهمة للحفاظ على الغسالة لأطول عمر. الغسالة حسب الموقع urbancompany لها سطح مستو. العديد من الأخطاء التي نرتكبها عند وضع الغسالة ، يتجاهل البعض مستوى المعرفة بها ، لذلك من الضروري الحفاظ ومتابعة مستوى الأرضية التي توضع عليها القاعدة ، كما هو الحال عند تشغيل الغسالة ، فإن الحركة والحركة تضغط اهتزازات الغسالة على المستوى الذي توضع عليه ، في حالة تسبب المستوى غير المتساوي في حدوث مشاكل في القاعدة وتآكل الغسالة وتشقق البلاط بمرور الوقت ، لذلك يجب أن تكون الغسالة على سطح مستوٍ. تنظيف فلتر الغسالة بانتظام عند الانتهاء من دورة ملابس جديدة ، يجب عمل صيانة دائمة لتنظيف فلتر الغسالة ، والتخلص من الأوساخ وبقايا الخيوط والنسالة الناتجة عن الملابس ، للتخلص من الحمل السابق من الغسيل. بقايا لمساعدة الغسالة على العمل مرة أخرى دون ثقل ، ويفضل أيضًا غسل الفلتر بماء نظيف لا يغسل بالماء. لا تفرط في تحميل الغسالة بأشياء كثيرة. يرغب البعض في إنهاء الغسيل بشكل أسرع ، فيلجأون إلى وضع كميات كبيرة من الملابس ، وأحيانًا قد نتجاوز السعة المحددة للملابس ، حيث قد تتسبب الأحمال الثقيلة في حدوث مشكلات في الغسالة وتعطلها ، وقد يؤدي ذلك إلى فصلها وفشلها. قدرتها على التشغيل مرة أخرى تنظيف الغسالة يعتقد البعض منا أن الغسالة قادرة على تنظيف نفسها بسبب وجود الماء فيها لفترة طويلة ، ولكن هذا مفهوم خاطئ لأن الكثير من المنظفات وبقايا الطعام يمكن أن تسبب وجود البكتيريا التي قد تؤثر على كفاءة الغسالة وعدم تنظيف الملابس جيداً لذلك يفضل تشغيل الغسالة بحمولة خفيفة من الماء مع إضافة القليل من صودا الخبز أو الخل الأبيض.

يفضل مسح وتنظيف أدراج المنظفات والتأكد من معرفة الكمية المناسبة من المنظف.

اترك المسافة

عند تركيب الغسالة يفضل ترك مسافة من الحائط وايضا ابقاء باب الغسالة مفتوحا بعد الانتهاء من الغسيل لمدة 10 الى 15 دقيقة للقضاء على الروائح والعمل على التجفيف الهواء.

 

قراءة الموضوع 6 نصائح مهمة للحفاظ على سلامة الغسالة.. الحمولة والفلتر أبرزها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.