اخبار منوعة

6 نصائح لتقليل رائحة العرق القوية.. الاستحمام والصابون المضاد للبكتيريا أهمها

رائحة العرق تزعج الكثير مما يسبب الكثير من الإحراج خاصة في فصل الصيف ، والبعض لا يعرف كيف يتخلص من تلك الرائحة القوية المحرجة والتي تقلل الثقة بالنفس ، وهناك بعض النصائح التي يمكن اتباعها التعامل مع رائحة العرق القوية بحسب الموقع “.بولسكي“حافظ على نظافتك ، يجب الاستحمام مرة واحدة على الأقل كل يوم ، لإزالة العرق والبكتيريا من الجلد. العرق نفسه ليس له رائحة ، ولكنه يختلط بالبكتيريا الموجودة على الجلد ، ويتكاثر بسرعة ، ويتسبب في رائحة كريهة تمامًا ، غسل جيد وخاصة المناطق التي يتعرق فيها هذا يقلل من الرائحة استخدم الصابون المضاد للبكتيريا إذا كنت تغسل جسمك بصابون مضاد للبكتيريا يمكن التخلص من بعض البكتيريا المسببة لرائحة العرق جفف نفسك جيدًا بعد الاستحمام يجب تجفيف الجسم باهتمام في أي مناطق تتعرق فيها بشكل مفرط ، ويجب عليك الاحتفاظ بها على الجلد الجاف ، وذلك لمنع نمو البكتيريا التي تسبب رائحة كريهة للجسم. استخدام مضادات التعرق يمكن وضع مضاد تعرق قوي على الإبط أو ما يصبح جافًا ونظيفًا ، وذلك لاحتوائه على الألمنيوم. الكلوريد ، مادة كيميائية تساعد في الحفاظ على العرق ومزيل العرق ، ويجب استخدامها مرتين في اليوم ، مرة في الصباح وفي المساء ، الحفاظ على نظافة الملابس إذا كان الشخص يتعرق بشكل مفرط ومفرط ، يستطيع تغيير ملابسه بشكل متكرر مما يساعد على تقليل رائحة الجسم الكريهة وتغيير الجوارب ووضع مساحيق مزيل العرق من الحذاء والبقاء حافي القدمين قدر الإمكان. الامتناع عن بعض الأطعمة والمشروبات يتأثر الجسم بما نأكله ، وهناك بعض الأطعمة التي تجعل الجسم يتعرق مثل الفلفل الحار والأطعمة الساخنة ، وقد تساهم في ظهور رائحة الجسم الكريهة ، ويمكن أن تحمل رائحة البصل والثوم قد تسبب رائحة العرق والمشروبات التي تحتوي على مادة الكافيين المزيد من التعرق.

 

قراءة الموضوع 6 نصائح لتقليل رائحة العرق القوية.. الاستحمام والصابون المضاد للبكتيريا أهمها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.