6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طول

6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طول
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر 6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طول

بإمكانك دائمًا منح عمر أطول لمستلزماتك الشخصية من خلال العناية الدورية بها التى تجعلها طيلة الوقت متألقة وكأنها جديدة، ورغم اهتمامنا طيلة الوقت بنظافة ملابسنا وأحذيتنا قد نهمل حقيبة اليد التى لا تقل أهمية عن غيرها، مما يجعلها تفقد رونقها سريعًا وتبدو قديمة أو يتلف جلدها أو يبهت لونها.

ولتجنب الوصول لهذه الحالة ولضمان عمر أطول لحقيبة يديكِ ننصحك باتباع هذه النصائح التى قدمها موقع “cosmopolitan“.


طرق تنظيف حقيبة اليد

نصائح لتنظيف حقيبة اليد

– يفضل مسح حقيبة اليد مرة واحدة في الأسبوع بماء دافئ وصابون، وذلك من خلال مزج كمية صغيرة من الصابون السائل المعتدل لتسخين المياه واستخدام قطعة قماش ناعمة رطبة لإزالة أي أوساخ.


تنظيف الحقيبة

– تجنبى استخدام مناديل الأطفال أو الخل أو أى شىء آخر للتنظيف أو إزالة البقع، حيث تتسبب المنتجات التى تحتوى على مواد كيميائية في تلف لون .

– لا تستخدمى الماء على بقع الشحوم، واستخدمى منظف للجلود، لتنظيف الحقيبة، مع الانتباه إلى مواد التنظيف التى تستخدميها بحيث تكون مخصصة للجلد المصنوع منه الحقيبة.

– احرصى دائمًا على اختبار طريقة التنظيف قبل استخدامها حتى لا تتسبب فى تلف الحقيبة.


نصائح لتنظيف حقيبة اليد

– لا تتركى حقيبة يدك تتعرض لأشعة الشمس المباشرة، فقد يتسبب ذلك في تلاشي اللون وتلف الجلد.

– لا تلبسى حقائب اليد ذات اللون الفاتح مع الملابس الداكنة لأن صبغة الملابس قد تعمل وتنقل إلى حقيبة اليد مما يلحق الضرر بالألوان.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر 6 نصائح تضمن عمرا أطول لشنطتك.. خليها جديدة على طول نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اختارى ألوان فاتحة وما تنسيش المراية.. نصايح هتساعدك فى تنسيق ديكور بيتك

يحرص معظم الأشخاص على تنسيق ديكورات منزله، من حيث اختيار الألوان والأشكال، ولكن قد يخطئ …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن