اخبار منوعة

6 نباتات تصلح لغرف النوم.. اللبلاب ونبات القلب أبرزها

توجد نباتات يمكن وضعها في غرف النوم كنوع من الزخرفة الطبيعية التي يمكن وضعها فوق الرفوف أو بجانب السرير أو في شرفة الغرفة. خلال هذا التقرير ، نناقش أفضل 7 نباتات يمكن وضعها في غرف النوم ، وفقًا للموقع كاسبر. نبات الثعبان:

يعتبر نبات الثعبان من النباتات التي لا تحتاج إلى رعاية أو صيانة أسبوعية. تعتبر من النباتات التي يجب أن تكون موجودة في غرف النوم. يُعرف باسم “اللسان” وله القدرة على تحويل ثاني أكسيد الكربون إلى أكسجين ليلاً.

نبتة أوراق القلب: نبتة القلب نبات منزلي يستحيل قتله وتتشكل أوراقه على شكل قلب وهي جذابة وجميلة لكن يفضل إبعادها عن متناول الأطفال أو الحيوانات الأليفة.

Ivy: يحتل Ivy مكانة عالية لكونه نباتًا مميزًا وواحدًا من أفضل النباتات لغرف النوم ، ولديه أيضًا القدرة على تنقية الهواء من العفن كما أنه قادر على تحسين أعراض الحساسية. نبات العنكبوت:

نبات العنكبوت هو نبات معلق سريع النمو ، لذا يفضل إبقائه في مكان يستقبل ضوء الشمس ولكن بطريقة غير مباشرة.

مصنع المطاط:

يعتبر نبات المطاط من النباتات التي تتميز بجمالها لاحتوائه على أوراق خضراء تقتل السموم ويفضل حفظها في مكان معتدل الإضاءة.

الصبار:

هناك العديد من النباتات القوية في غرف النوم التي لديها القدرة على زيادة الأكسجين في الليل مما يساعد على خلق بيئة مناسبة للنوم. يمكن استخدام جل الصبار الموجود في الأوراق لعلاج الحروق والتخلص من الجفاف.

 

قراءة الموضوع 6 نباتات تصلح لغرف النوم.. اللبلاب ونبات القلب أبرزها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.